عربىمجتمع النجوم

منها رحيل طليقها في السجن وما حدث مع حلا شيحة.. حنان ترك تعود للأضواء في 8 مواقف صعبة بعد سنوات من الاعتزال.. صور

اعتزلت الفنانة المصرية حنان ترك في عام 2012، وذلك بعد 6 سنوات من ارتدائها الحجاب عام 2006 و بعد عام واحد، والتي شاركت خلالها في عدد من الأعمال الفنية وهي مرتدية الحجاب.

وأعلنت حنان قرارها اعتزال الفن من خلال اتصال هاتفي في برنامج “أنا والعسل”، حيث قالت إنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وهو ما دفعها لاعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه.

وعلى الرغم من اعتزالها وابتعادها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، إلا أن هناك عدة مواقف صعبة أعادتها للأضواء مجددا.

1- وفاة محمود ياسين:

وكان آخر هذه المواقف هو وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، حيث حرصت حنان على نعيه والدعاء لها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حنان كتبت: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. رحم الله أناس فرحت بها الدنيا حين زينوها واستقبلتهم الأرض بالبشرى من الرحمن.. البقاء لله في وفاة الفنان الكبير محمود ياسين تعازينا القلبية للسيدة الفاضلة شهيرة وللاسرة الكريمة”.

2- ذكرى رحيل علاء ولي الدين:

في عام 2003، كانت وفاة الفنان علاء ولي الدين، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل «عربي تعريفة»، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار ارتداء الحجاب عام 2006.

وفي ذكرى ميلاده ، تذكرت حنان موقفا لن تنساه له، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء.. سبحان الله العظيم.. لن أنسى أبدا إنك قولتلي وإحنا في المحيط سبحي الله”.

3- وفاة المنتصر بالله:

بعد وفاة الفنان المنتصر بالله، حرصت الفنانة حنان ترك على نعيه ودعت له بالرحمة والمغفرة، حيث كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: “ربنا يصبر زوجته وبناته … ويغفر له ويرحمه … اللهم انه اسعد واضحك عبادك فجعله في ميزانه”.

4- وفاة رجاء الجداوي:

حرصت حنان ترك أيضا على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي شاركتها في بعض الأعمال الفنية، منها فيلم “سهر الليالي”.

حنان كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اسكن #رجاء_الجداوى الفردوس الاعلي وثبتها عند السؤال”.

ووجهت رسالة لابنة رجاء الجداوي، بقولها: “أميرة.. أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي ان الله تعالى قال ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )  .. جعلت يا الله  لها القبول في الارض… فجعل لها عندك مغفره ورحمه”.

5- فيروس كورونا:

أزمة انتشار فيروس “كورونا” دفعت حنان ترك للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: “حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ”لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين”.

وأضافت: “ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمه  الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله”.

6- حلا شيحة وشائعات خلع الحجاب:

بعد خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، اتجهت الأنظار للفنانة حنان ترك، وترددت أنباء عن استعدادها لخلع الحجاب هي الأخرى.

هذه الأنباء دفعت حنان ترك للرد على هذه الشائعات، حيث قالت إنه ليس من حق أي شخص أن يتدخل في علاقتها مع ربها، وأن علاقتها بالله سبحانه وتعالى خاصة جدا، وأن مسألة حجابها والعودة للتمثيل حسمتها منذ سنوات مضت.

7- وفاة الفنان محمد متولي:

بعد وفاة الفنان محمد متولي، حرصت الفنانة حنان ترك على نعي الفنان الراحل محمد متولي.

حنان كتبت، على حسابها بموقع “تويتر”: “البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان القدير الخلوق محمد متولي في ذمة الله، اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك والهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

8- وفاة طليقها ووالد ابنيها في السجن:

وفاة طليق الفنانة حنان ترك ووالد ابنيها، خالد خطاب، أعادت حنان ترك للأضواء، حيث حاز هذا الخبر على اهتمام الصحافة وكل وسائل الإعلام بشكل كبير.

عدد من المصادر المقربة من حنان ترك أكدت أنها شاركت في جنازته، والتي تمت بشكل سري، وذلك بعد رفض أهله المشاركه بها بعد اتهامه في قضية شذوذ.

 وقد استأذنت حنان زوجها الحالي للمشاركة في الجنازة والقيام بالأجراءات، وتواجدت بصحبة ولديها من طليقها آدم ويوسف.

مجموعة مميزة من صور حنان ترك في حياتها الجديدة مع آخر أزواجها محمود مالك

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى