عربىمشاهير

بعد خطوبتها من رجل أعمال شهير.. نيللي كريم: كرهت كل الرجالة ومش هتجوز تاني.. صور

صدمت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها بإعلانها عدم رغبتها في الزواج مجددا، وذلك على الرغم من احتفالها بخطوبتها رجل الأعمال المصري عمر إسلام منذ عدة شهور.

نيللي قالت، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، “مش عاوزة اتجوز تانى أنا خلاص كرهت الرجالة، وقررت أعيش لنفسى ومع نفسى”.

تصريحات نيللي كريم أثارت الجدل حول انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، وتسائلوا عن الأسباب.

وتحدثت نيللي كريم، خلال الحلقة، عن زيجتيها، لافتة إلى أن الزيجة الأولى كانت وهي في عمر 17 عام.

الفنانة المصرية اعترفت، أنها تزوجت زوجها الأول دون علم أهلها، حيث قالت: “في الزيجة الأولى، كان عمري 17 عاماً، وتزوجت دون علم أهلي، وعندنا أخبرت أمي لطمت من صدمتها”.

أما عن زيجتها الثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا، قالت: “في زيجتي الثانية قررت الزواج بعد 4 أيام من تعرفي عليه، وعندما أخبرت والدتي بنيتي لم تعلق، كانت يئست مني”.

وعن سبب اندفاعها في الزواج، قالت: ” بالتأكيد كان الحب وقتها هو سبب الاندفاع، فالزواج نصيب أو كما يقولون بطيخة يا قرعة يا حمراء”.

وفي حالة إذا جاءتها ابنتها في يوم لتخبرها أنها تزوجت دون علمها، قالت: “لا أعلم ماذا سيكون رد فعلي، لم أفكر في ذلك فهي وضعتني أمام الأمر الواقع وعليّ التعرف على زوجها إن لم أكن أعرفه وقتها”.

ومن ناحية أخرى، اعترفت نيللي أنها تعرضت للخيانة الزوجية، حيث قالت: “كل سيدة تمر بالعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب ذلك”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى