عربىمشاهير

هل تستعد حنان ترك للعودة للتمثيل؟.. شقيقها يجيب ويكشف معلومة جديدة حول مكان تواجدها بسبب أبناءها.. صور

عادت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك للتواصل مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة غياب طويلة استمرت لعامين.

حنان ترك شاركت جمهورها بمجموعة صور من جلسة تصوير حديثة خضعت لها، وذلك على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المصرية ظهرت في جلسة التصوير وسط الطبيعة الخلابة، بينما ظهرت محتفظة بحجابها وملابسها المحتشمة.

حنان علقت على إحدى صور الجلسة، على حسابها بموقع “لفيس بوك”، بقولها: “نعيش في عالم خطير، فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه”.

عدد كبير من جمهور حنان ترك تكهنوا أن تفاعلها بهذا الشكل المكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيد لعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية.

شقيق حنان ترك، حسام ترك، قال في تصريحات صحفية: “حنان في الأساس ليست في مصر خلال الفترة الحالية، فهي تتواجد برفقة أبنائها في الخارج بسبب طبيعة دراستهم، وبالتالي مسألة عودتها غير صحيحة”.

وأضاف: “شقيقتي حنان اختارت طريقاً هي مقتنعة به تماما، وتشعر بالراحة الشديدة فيه، وهذا من حقها، وأعتقد إن جمهورها ومحبيها يتمنون لها الاستقرار والراحة على أية حال”.

وكانت حنان ترك قد عادت مرة أخرى للظهور على السوشيال ميديا، حيث قررت مشاركة الجمهور بصور جديدة لها من أمام البحر.

حنان ترك نشرت عبر حساباتها على إنستجرام وتويتر، عدة صور جديدة لها، وهي تقضي وقت غروب الشمس على أحد الشواطئ والذي يبدو أنه مكانها المفضل حيث التقطت فيه أكثر من صورة، لتعود بذلك مرة أخرى إلى مشاركة الجمهور ببعض من لحظاتها السعيدة بعد فترة غياب طويلة امتدت حوالي عامين تقريبًا، كانت اكتفت فيهما بالتفاعل فقط على أهم الأحداث التي يمر بها العالم، أو تقديم التعازي في النجوم الراحلين من زملائها بالوسط الفني، أو  نشر الأدعية والآيات القرآنية.

حنان ترك لاقت ترحبيًا كبيرًا من قبل عدد من جمهورها منذ أن بدأت في العودة تدريجيًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قررت أن تشارك الجمهور  بصور لإثنين من أبنائها في مرحلة طفولتهما قبل سنوات عديدة، وهما يوسف وآدم من زوجها الراحل رجل الأعمال خالد خطاب، واللذان أصبحا اليوم  شابين، حيث تغزلت بها وعبرت عن محبتها لهما حينها.

وبمجرد أن عادت حنان ترك لنشر صور لها من أمام البحر، خلال تواجدها في وقت الغروب، لاقت أيضا تفاعل كبير من قبل عدد من محبيها وزملائها الذين عبروا عن اشتياقهم ومحبتهم لها وتمنوا أن تطمئنهم عليها باستمرار ولا تغيب مجددا عن مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي ومروة ناجي وآخرين.

كما نشرت النجمة المصرية المعتزلة عبر تويتر صورة جديدة لها وهي تتأمل البحر، وعلقت عليها قائلة: “العبرةُ ليست في الزحام ولا بعدد السائلين.. وإنما بركن دافئ منطو في ثنايُا رِوحك.. تَلجأ ما أحسَست مَن  العالم فزعا!”.

وكانت حنان ترك قد اختفت عن مواقع التواصل عام 2018 وحذفت صورها بالكامل من حسابها على موقع إنستجرام، كما أغلقت حسابها على تويتر في الوقت الذي تزامن فيه الحديث عن خلعها للحجاب، وهو الأمر الذي نفاه شقيقها وقتها، لكنها عادت تدريجيا الى حسابيها عبر تويتر وإنستجرام من خلال نشر الأدعية وتقديم التهاني في مناسبات الأعياد، او تقديم التعازي على وفيات عدد من الفنانين، ثم حرصت على نشر4 صور مختلفة في الأيام الماضية.

ومن المعروف أن حنان ترك قد أعلنت اعتزال الفن منذ حوالي 10 سنوات من أجل التفرغ لعائلتها المكونة من زوجها الحالي وأبنائها الخمسة ،لكنها أعلنت قبل عامين عن استعدادها لتقديم أعمال كرتونية بصوتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى