عربىمشاهير

انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني هل كان بسبب حملها دون رغبة الهضبة ووضعه أمام الأمر الواقع؟.. تفاصيل بالصور

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بعد قصة حب استمرت لما يقرب من 3 سنوات.

إحدى المجلات اللبنانية نشرت خبر حمل دينا الشربيني وأرفقته بصورة ظهرت فيها ببطن منتفخة نوعاً ما، وقد قيل أن سبب الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني يعود إلى حمل دينا الشربيني دون رغبة عمرو دياب، وذلك خلافاً للاتفاق بينهما.

ومن ناحية أخرى، قال مصدر مقرب من الثنائي إن دينا الشربيني ظهرت في الصورة المنتشرة لها بملابس صيفية بينما ظهرت فيه في نهاية شهر أكتوبر بحفل عمرو دياب بالجونة دون أي برزة في البطن، وتوقع أن تكون الصورة قديمة.

 وأضاف المصدر أنه من الصعب أن تخل دينا باتفاقها مع عمرو دياب منذ بداية علاقتهما، وهو عدم إنجاب أطفال أو إشهار زواجهما رسميا، ولو حدث ووقع الحمل وأصرت دينا على الاحتفاظ بالجنين ستكون أزمة كبيرة لأن عمرو لا يريد أطفال جدد وهو على مشارف الستين من عمره.

وكانت قد أكدت مصادر مقربة مؤخرًا انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب استمرت قرابة 3 أعوام، خطف فيها الثنائي أنظار الجمهور بمشاهد رومانسية.

وعقب أيام من الانفصال، تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، مقترنة بتعليق “اعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة”، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوجود علاقة عاطفية تجمع بينهما، لكن الصورة المتداولة ترجع لعيد ميلاد الهضبة الماضي.

وجاءت حقيقة الصورة من حفل عيد ميلاد الهضبة، برفقة الفنانة دينا الشربيني، وحضور عدد من الأصدقاء بينهما الفنانة إيمي سالم، التي نشرت وقتها، صورًا من الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، معلقة عليها: “كل سنة وأنت الهضبة كل سنة وأنت ناجح وعالمي.. كل سنة وأنت مختلف وفي حتة لوحدك.. والأهم كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى