عربىمشاهيرممثلون

زينة تحرج مذيعا بسبب سؤال عن تامر حسني وبسمة بوسيل.. وتهدد آخر بالضرب بسبب سؤال عن توأمها.. التفاصيل بالفيديو والصور

ردت الفنانة زينة على عدم ظهورها في المهرجانات المختلفة مثل مهرجان الجونة ومهرجان القاهرة السينمائي.

وخلال لقائها على هامش تكريمها بجائزة أفضل ممثلة سينما في مهرجان الأفضل لعام 2020 قالت زينة “أنا مش فستان على السجادة الحمراء بحضر لما بكون هستلم جايزة أو أسلم حد من زمايلي جايزة أو عضوة في لجنة التحكيم يكون حضوري مؤثر أنا ليا قيمة متعودتش أحضر وخلاص”.

كما أبدت استيائها من سؤال أحد المراسلين حول توسطها للصلح بين الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالهما مؤخرًا قائلة “هو أنا جاية أتكرم ولا اتسئل عن أصحابي وجيراني”.

وأضافت زينة أن تواجد الفنانات الكبار مثل إلهام شاهين وليلى علوي شرف لأي مهرجان ويضيفن من قيمتهن للمهرجانات، مشيرة إلى أن تباعدها عن الإعلام والمشاركة في البرامج يرجع إلى انشغالها بالتصوير.

أما فيما يتعلق بعام 2020 قالت زينة “أقول للسنة دي امشي بعيد كفاية كدا الحمد لله”، وعن جديدها قالت زينة إنها تحضر فيلمًا ومسلسلا جديدين.

ولدى سؤالها عن أبنائها ورغبتهم في دخول التمثيل قالت زينة ” انت ضامن انك هتعيش عشان أقولك ..ولادي رجالة يعملوا اللي هما عايزينه”، واختتمت زينة حديثها :”سيب عيالي في حالهم أنت عايزهم يتحسدوا”.

ومازحت زينة المذيع بعد سؤالها عن القضايا بينها وبين أحمد عز وهد دته بالضـ ـرب.

من ناحية أخرى، قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل “جمع سالم” من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع “فيو‎”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى