عربىمشاهير

منهم حنان مطاوع وأحمد رزق.. خطوبات لم تكتمل في الوسط الفني

كثيرا ما تتصدر أخبار الارتباطات في الوسط الفني وسائل الإعلام، بسبب شهرة النجوم، وسعي الجمهور وراء أخبارهم، في هذا التقرير نحكي لكم عن ارتباطات لم تتم في الوسط الفني، رغم حدوث الخطوبة إلا أن مشروع الزواج لم يكتمل.

– صابرين ومحمد فؤاد

كانت خطوبة صابرين ومحمد فؤاد في التسعينات، أشهر خطوبة في الوسط الفني، وتصدر الثنائي الشهير أغلفة المجلات، لكن انفصل الثنائي دون إبداء أسباب، وقالت صابرين بعد فترة طويلة: “أسمعوا شكل الأغنيات اللي غناها فؤاد في حقي بعد الانفصال وإنتوا هتعرفوا السبب إيه”.

تزوج فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني، وتزوجت صابرين مرتين من رجال أعمال، وغنى فؤاد لصابرين أغنيته الشهيرة “هودعك”، بعد أن اشتراها من الشاعر مصطفى كامل الذي كان قد باعها لمطرب شاب.. لكي تكون رسالة منه لصابرين.

وتقول كلمات الأغنية
هودعك
آخر وداع آخر وداع
هودعك ياعمري ضايع .. ياعمري ضايع
حكم السنين علي وعليك انكتب
مش ح سألك مين اللي اشترى ومين اللي باع
من النهار ده انت في طريق وانا في طريق
من النهار ده بريء انا من الجاي والحاضر بريء

أغنية هودعك

مني زكي والشقنقيري

ارتبطت الفنانة منى زكي في بداية مشوارها الفني من الفنان الشاب محمد الشقنقيري، لكن الثنائي لم يكمل الخطبة، وانفصلا في هدوء مع وعد بالبقاء أصدقاء، بعدها تزوجت منى زكي من أحمد حلمي، وتزوج الشقنقيري من خارج الوسط الفني.

الشقنقيري دفع به عمه المخرج إبراهيم الشقنقيري للعمل الفني في مسلسل ساكن قصادي من إخراجه، لكن نجاحه الفني لن يتحقق إلا مع مسلسل “الوتد”، الذي لعب به دور الشيخ طلبة نجل فاطمة تعلبة.

حنان مطاوع وأحمد رزق

بعد فيلم “أوعى وشك”، وقع أحمد رزق في غرام زميلته حنان مطاوع، وكُللت بالخطبة عام 2005، وبعد عام من خطبتهما أعلن الثنائي انفصالهما دون توضيح الأسباب، تزوج رزق من سيدة مغربية من خارج الوسط الفني، وتزوجت حنان من لكن قيل أن غيرة رزق الشديدة عليها هي السبب الرئيسي، وبعد 7 أشهر من الانفصال تزوج رزق من سيدة مغربية من خارج الوسط الفني، بينما تزوجت مطاوع عام 2016 من المخرج المصري أمير اليماني عام 2016 وأنجبا ابنتهما الوحيدة أماليا عام 2019.

زينة وتامر عبد المنعم

أعلن الفنان تامر عبد المنعم إنه خطب الفنانة زينة في بداية عملها الفني، وخيرها بينه وبين فيلم مذكرات مراهقة بسبب رفضه للفيلم، وانفصل الثنائي، وتزوجت زينة من أحمد عز، بينما تزوج تامر عبد المنعم من حنان الديب ابنة المحامي الشهير فريد الديب.

منة شلبي وخالد يوسف

عملت الفنانة منة شلبي مه المخرج خالد يوسف في فيلم “هي فوضي”، وفيلم “ويجا”، وقالت منة عن خطبتها لخالد يوسف: “كنت أطير من السعادة عندما فاتحني برغبته في خطبتي وتمت الخطبة سريعا، ولكن انفصلنا لأسباب شخصية”، تزوج خالد يوسف من السعودية شاليمار شربتلي، بينما لم تتزوج منة شلبي حتى الآن.

هاني عادل وحلا شيحة

ارتبطت الفنانة حلا شيحة بالمطرب هاني عادل، عضو فرقة “وسط البلد” الغنائية توجت بالخطوبة وعقد القران، لكن الموضوع لم يتم وانفصل الثنائي، ثم تزوجت من رجل أعمال كندي، ثم انفصلت عنه وعادت للعمل الفني، ثم اعتزلت مرة آخرى، وتزوجت من الداعية معز مسعود، بينما تزوج هاني عادل من دياموند بو عبود.

نانسي صلاح وسامح عبد العزيز

في ديسمبر 2020، ارتبطت الفنانة الشابة نانسي صلاح نجمة snl بخطبة مع المخرج سامح عبد العزيز. لكن في أبريل 2021، أعلنت نانسي فسخ الخطبة.

وقالت نانسي: “قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال.. نقطة ومن أول السطر”. وحذفت صورها معه، وكان سامح عبد العزيز تزوج من قبل من الفنانة روبي.

مي نور الشريف وعمرو يوسف

بعد مسلسل الدالي، ارتبط الفنان الشاب (وقتها) عمرو يوسف بالفنانة مي نور الشريف، بعد اشتركهما في نفس العمل، لكن بعد فترة انفصل الثنائي، وتزوج عمرو يوسف بعد فترة طويلة من كندا علوش، وعند وفاة الفنان نور الشريف، وقف عمرو يوسف يستقبل العزاء، وقال إن انفصاله عن مي كان سببه القسمة والنصي[، وهو يقدرها ويحترمها، وقالت الفنانة بوسي في برنامج فحص شامل مع راغدة شلهوب إنها لا تعرف سبب انفصال مي عن عمرو يوسف حتى الآن، موضحة أن العلاقة بينهما طيبة للغاية.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى