عربىمشاهير

محمد صبحي يكرّم زوجته الراحلة.. وابنتهما تتسلم التكريم في ظهور نادر لها.. صور

أقام الفنان المصري محمد صبحي، مساء الجمعة 18 ديسمبر، احتفالية حملت عنوان “50 سنة فن”، كرّم خلالها أكثر من 120 مبدع من مبدعين مصر، الذين شاركوه مسيرته وساهموا في إبداعه.

محمد صبحي حرص على أن يكون أول تكريم في الحفل لزوجته الراحلة نيفين رامز، والتي شاركته مشوار حياته ونجاحاته الفنية والشخصية، وتسلمت التكريم ابنتهما مريم في أول ظهور لها.

وقد ظهرت صورة من الحفل ظهر فيها صبحي وهو يسلم ابنته التكريم، الذي يحمل اسم والدتها، وقد أطلت بفستان أبيض قصير، وتركت شعرها منسدلا، لكنها بدت بعيدة الشبه عن والدها الفنان.

ومريم محمد صبحي خريجة كلية تجارة جامعة القاهرة، عملت في شركة اتصالات لفترة طويلة، وكانت لديها مكانة كبيرة فى عملها لكنها لم تكن سعيدة، أخدت إجازة سنتين من عملها محاولةً إيجاد ما تريده.

وسافرت مريم إلى تايلاند وهناك أخذت دورس مكثفة عن اليوجا تساعدها لكي تكون مدربة يوجا بالإضافة لحصولها على كورسات ” Life Coaching ” أون لاين تابعة لمنظمة في أستراليا.

عادت إلى مصر وبدأت تدرب أصدقاءها على اليوجا كهواية، وقد لاقت إقبال من الناس كبير على تدريباتها فاحترفت تدريب اليوجا و أسست ” بيت مريم ” لتدريب نوعين من اليوجا و هما ” الأشتانجا ” و” الين يوجا “.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى