عربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

“لم يكن سعيدًا مع أصالة”.. نيكول سعفان ترد على منتقديها بعد ظهورها مع طارق العريان

باتت الموديل السورية نيكول سعفان حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد ظهورها العلني الأول مع المخرج طارق العريان طليق المطربة أصالة، وذلك بعد سلسلة من الشائعات عن العلاقة التي تجمعه بها، والتي تردد أنها السبب في انفصاله عن أصالة.

نيكول سعفان ترد على حملة الهجوم ضدها بسبب أصالة

نيكول قررت الرد عن الاتهامات الموجهة لها بأنها المتسببة في طلاق الثنائي، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا منسوبًا لها ردت خلاله على أحد المتابعين الذين انتقدوها، وجاء في التعليق: “شكرًا على كلماتك، لكن أريد أن أخبركم أنني ليس لي دخل في طلاقهم، وأن الطلاق حدث لأن طارق لم يكن سعيدا، إضافة إلى وجود العديد من المشكلات بينهما، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين”، وهو التعليق الذي تداوله رواد السوشيال ميديا منسوبا للموديل السورية الشابة التي تصغر طارق العريان بـ 35 عاما.

نيكول سعفان تغلق التعليقات

لكن يبدو أيضا أن نيكول سعفان اعتبرت أن تعليقها ربما سيجلب لها المزيد من المشكلات والانتقادات فقررت أن تغلق التعليقات على بعض من صورها التي لاقت هجوما حادًا عليها، والتي كانت قد التقطتها خلال الاحتفال بالعام الجديد الذي ظهرت فيه علنًا مع طليق أصالة.

وبجانب الانتقادات التي تلقتها نيكول سعفان، ازداد أيضًا عدد المتابعين لحسابها على انستجرام في ساعات قليلة، ليتخطى الـ96 ألف متابع، إضافة إلى هناك عدد من متابعيها أيدوا حقها في ارتباطها بأي شخص طالما لم تكن سببًا في هدم حياة مستقرة.

أصالة تهاجم طارق العريان بعد ظهوره مع نيكول سعفان

وكانت أصالة قد حرصت على التعليق على الصورة التي تم تداولها لطليقها مع العارضة السورية خلال احتفالات العام الجديد، حيث نشرت الصورة عبر إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم..ومن ّوقت شفتها من ّحوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بس عم حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفّس ّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلا؟ ولا ّ بس تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وتابعت: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها .. الصّوره مو عادية.. ومو قادره أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عم ّ حاول حافظ عليها على قد ماأقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرفي الّلي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

كذلك هاجمت شام الذهبي طليق والدتها بشكل مباشر وألمحت إلى خيانته وتهربه من المواجهة في قضية والدتها،لكنها وجهت الدعم الكبير لها وأكدت بأن والدتها ستخرج من هذه المحنة بشكل أقوى.

ابنة أصالة قالت في رسالتها لها: ” “أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض “الأصدقاء” مع الغلط اقسى!”.

وتابعت: “يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها!”.

وأضافت: “الحقيقة ان الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية!”.

واختتمت كلامها لوالدتها، بقولها: “عبري يا دنيتنا كلنا و ما تخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى