تركىمشاهير

“ببطن مكشوف”.. مريم أوزرلي تكشف عن حملها بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور: من الأب؟

خطفت الفنانة التركية، مريم أوزرلي، الأنظار بأحدث جلسات تصويرها، إذ تطلّ وتستعرض شكلها أثناء الحمل «ببطن ممتلئ»، وذلك من جديد، بعد إعلان حملها منذ أشهر دون ذكر والد الطفل، وهو ما تسبب في جدل وزادت التساؤلات وراء هوية الأب، التي امتنعت الفنانة ذكر تفاصيل عن الحبيب أو الزوج، وذلك الطفل هو الثاني للفنانة، وهي فتاة، إذ أنجبت طفلها الأول في عام 2013، لكن أعلنت عن والد الطفل الأول حينها.

وأطلّت الفنانة وترتدي ملابس باللون الأحمر الداكن، وتكشف منطقة البطن، دون التعليق على اللقطات المُصورة، التي نشرتها بصفحتها الشخصية بـ«انستجرام»، هذه المرة، بعد محاولتها الرد على الهجوم عليها في ظل غياب والد الطفل عن جمهورها والإعلام العالمي، وقالت الممثلة التي اشتهرت عربيًا بدور «هويام» في المسلسل التركي «حريم السلطان»، إن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر وبالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها وأنها تستطيع تربية ابنتها.

وشددت على أنها ترفض تدخل أي شخص في حياتها الشخصية أو أن يحكم عليها أحد بسبب حملها، مُشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وتشكر الله على كل شيء وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها، وهي ترفض تدخل أي شخص في حياتها الشخصية أو أن يحكم عليها أحد بسبب حملها، كل ما ذكرته حول والد طفلها الثاني كونه أمريكي الجنسية.

تلك لم تكن المرة الأولى التي تثير بها «أوزرلي» الجدل، إذ إنها في حملها الأول،من حبيبها رجل الأعمال التركي جان التاش، خرجت بتصريحات حول الرغبة في الولادة «المائية»، وذلك في الشهر السادس من حملها الأول، وأنجبت الفنانة طفلتها «لارا» وهي الأولى في 2014، دون وضوح ما أن كانت وضعت الطفل على طريقة «الولادة المائية» أم لا، والتي ترتكز على ولادة الأم في حوض ماء درجة حرارة مياهه 37 درجة مئوية فحرارة مياه الحوض، إذ بدورها تساهم في تخفيف آلالام الولادة وتسرّع عملية الولادة.

يذكر أن قدمت مريم أوزرلي العديد من الأدوار من خلال  المسلسلات والأفلام التركية إلا أنه لم تعرف على صعيد الوطن العربي إلا عبر مسلسل “حريم السلطان”

ففي عام عام 2009، قدمت مريم فيلم “Das total verrückte Wochenende” ثم قدمت فيلم آخر تحت عنوان ” Journey of No Return” عام 2010.

اشتهرت عام 2011 في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان” بدور السلطانة “هويام” وقد لاقت منه نجاحاً فائق الحد الطبيعي على المستوى العالمي. ليذاع صيتها من هذا المسلسل وتلفت الأنظار وتتعلق بها قلوب الجماهير في الوطن العربي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى