عربىمشاهير

فريدة سيف النصر تتعرض لوعكة صحية شديدة وتكشف عن أعراضها: كورونا ولا حامل؟

كشفت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، وكشفت عن الأعراض التي تشعر بها، وتساءلت عما إذا كانت كورونا أم لا.

فريدة سيف النصر، كتبت على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: “تعب شديد في الجسم وهن بلع بألم دوخه قوية، غمة نفس، مش عارفة بقي في مرحلة العمر ده الأعراض دي كورونا ولا حامل ماتفهموش غلط قصدي حامل للفيروس”.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية نصحوها بعمل المسحة للتأكد من إصابتها بـ “كورونا” من عدمه، ونصحوها بعزل نفسها حتى تتأكد.

وكانت قد انتشرت صور قديمة لفريدة سيف النصر في فترة شبابها وقد وضح تغير ملامحها عن الوقت الحالي أو حتى عن صورها في الأعمال التي قدمتها في تلك الفترة وهو ما جعلها تنفعل على الذين صنعوا تلك الصور وغيروا في ملامحها ببرنامج “فوتوشوب” لتجميل شكلها فيها، موضحة أنها تحب شكلها على طبيعته بدون هذه الإضافات.

ونشرت عبر حسابها على “إنستجرام” الصورة القديمة المتداولة وصورة جديدة لها، وعلقت كاتبة: “الصورة بالتايير البني.. دي حد مصغر مناخيري ونافخ الشفة اللي فوق.. ممكن ماحدش يلعب في خلقة أمي في الصور أنا حابه مناخيري برسمة ربنا وشفايفي اللي فوق أرفع.. إيه الغلب ده انا ماعرفتنيش والله”.

يذكر ان الفنانة المصرية صرحت من قبل بإنها ليست ممثلة إغراء ولم تقدم مشاهد بها قبلات أو غيرها، وأنها لم تخضع لأى عمليات تجميل وأن شكلها وهيئتها توحى للإغراء ولكنها لم تقدم مشاهد بها أى إغراء خلال مشوارها الفنى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى