عربىمشاهير

يسرا تكشف آخر تطورات حالتها بعد الأنباء المقلقة حول صحتها

كشف المطرب المصري أبو مؤخرا تطورات مقلقة حول الحالة الصحية للفنانة يسرا، بعد إصابتها بـ “كورونا”، حيث أكد أنها تعاني م صعوبة في التنفس.

يسرا طمأنت جمهورها على حالتها، مؤكدة أنها تتحسن، وتخضع للعزل المنزل، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها بالشفاء العاجل.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله”.

الفنانة المصرية أضافت: “أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بشكركم جميعا من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم..وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء و ينصرنا عليه”.

وكان أبو قد قال، في مداخلة هاتفية له في برنامج mbc trending: “أنا ويسرا كل يوم على تواصل عشان نطمن على بعض من بعد إصابتنا بكورونا، صوتها بدأ يتحسن شوية لكنها تعبانة جدا جدا، وهي ملتزمة ببروتوكول العلاج”.

وكشف أنها تعاني من صعوبة في التنفس، حيث قال: “يسرا رغم تعبها بتسأل عليّا أنا ومراتي المصابة هي الأخرى بكورونا، وقولتلها سيبك مننا وخليكي في مرضك، وللأسف هي التنفس عندها فيه صعوبة ومش كويس، وصوتها هو كمان صعب أوي، بس الحمد لله هي بتتحسن”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى