عربىمشاهير

تفاصيل جديدة عن اختفاء الفنانة رولا محمود.. شقيقها: أنا قالب عليها الدنيا

أثارت الفنانة المصرية الشابة رولا محمود، الجدل باختفائها لمدة 10 شهور، وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما جعل الكثير يتسائل إذا كانت لاتزال على قيد الحياة أم توفيت إثر إصابتها بفيروس “كورونا”.

شقيق الفنانة رولا محمود، والذي يدعى “طارق”، قال في تصريحات صحفية: “رولا، شفيت من فيروس كورونا، بعد أسابيع من استغاثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت على تواصل معي، طيلة تلك الفترة بشكل متقطع”.

ولكنه أكد أنها اختفت مرة ثانية في بريطانيا، معرباً عن قلقه الشديد عليها بعد ان عجز من الإتصال بها ومعرفة اي شيء عنها.

حيث أكد: “آخر اتصال بيننا كان من أسبوعين، وكان يفترض أن تعود إلى القاهرة، ولكن انقطعت الاتصالات بيننا بشكلٍ مفاجئ، وهواتفها أغلقت تماما، ولا أعرف عنها شيئا”.

وأضاف: “أنا دلوقتي بقلب عليها الدنيا، وبتواصل مع مطار القاهرة، والجهات الأمنية في مصر للتأكد من وصولها من عدمه”.

يذكر أن الفنانة رولا محمود كانت قد كتبت فى شهر مارس الماضى تغريدة على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سئ إلي أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي”.

وأضافت: ” دعاءكم أكيد هيساعدني.. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي”.

من ناحيته كشف الناقد السينمائي محمود قاسم، مفاجأة وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي: “أنا قريب منها، ولم أكف عن التواصل معها، ورغم ذلك معلومة إصابتها بكورونا جديدة عليّا، خاصةً وأني أعلم أنها تعاني من مرض آخر وهو السرطان، وقالت لي في آخر رسالة بعتتهالي (ادعولي)”.

وأضاف: “أنا لم أكف أبدا عن التواصل معها وهي من قطعت الخيوط بيننا، أنا بعزها جدا لأني كنت مؤمن بموهبتها وما قدّمته، محمد خان سبق وقدّمها في بطولة مطلقة من خلال فيلم (كليفتي) عام 2004”.

وأشار قاسم إلى أن آخر اتصال بينه ورولا محمود منذ عامين، متابعا: “وفي خلال السنتين دول لم أكف عن السؤال عنها وعن صحتها، لكن هي مبتردش طول السنتين”.

واصل: “هي كانت بتقولي إنها متزوجة وكانت بتتكلم عنه بوقار شديد جدا، ولكن ممكن متكونش كانت متزوجة وكانت بتقول كده عشان تحسسني إن لها كيان اجتماعي”.

ورولا محمود ولدت في الكويت في 13 فبراير 1977، ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية، وتلقت أولى مراحل تعليمها في مدارس فيكتوريا بالإسكندرية، ثم التحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وحصلت على ليسانس الآداب وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي.

درست الغناء والتمثيل بشكل مستقل، وبدأت حياتها الفنية في فيلم “الساحر” مع محمود عبدالعزيز في 2001، وظهرت في مسلسل أوان الورد عام 2000 بدور صغير، وكان أول أدوارها التي لفتت الأنظار لها بقوة هو دور “مديحة” زوجة الحرامي في فيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع خالد أبو النجا، من إخراج داود عبد السيد.

وقدمت دور الابنة المدللة في فيلم “معالي الوزير” عام 2002 إخراج سمير سيف، ليقع عليها الاختيار في دور البطولة في فيلم “كليفتي” مع الفنان باسم سمرة عام 2004 وإخراج محمد خان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى