عربىمشاهير

متابعة تعلق على ما فعلته بسمة وهبة: اتقي الله في ناس بتمـوت.. والإعلامية ترد عليها: اخرسي وخليكي في حالك

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مقطع فيديو حديث لها، ظهرت فيه وهي تستقبل الفنان الكبير سمير صبري في مطعمها.

بسمة وهبة ظهرت في المقطع ، الذي نشرته على حسابها على موقع “انستجرام”، وهي تغني مع العاملين في المطعم “سكر حلوة الدنيا سكر” لسمير صبري.

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الإعلامية عبرت عن سعادتها الشديدة بتواجد سمير صبري في مطعمها، وأرفقت المقطع بتعليق قال فيه: “الناس دي مش حتتعوض تاني زمن الفن الجميل”.

بسمة وهبة فوجئت بتعليق من إحدى المتابعات، طالبتها فيه بالتوقف عن التجمعات، وأن تعود لارتداء الحجاب، حيث قالت: “جدعة علشان لابسة كمامة، وياريت بلاش تجمع واتقي الله في ناس بتموت بسبب الفيروس.. ارجعي البسي الحجاب”.

الإعلامية بسمة وهبة ردت عى هذه المتابعة بتعليق صادم، حيث طالبتها بعدم التدخل في شئونها، بقولها: “اخرسي وخليكي في حالك يا حشرية”.

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة كانت محجبة لفترة طويلة، وقد عرفها الجمهور من خلال البرامج الدينية، ولكنها فجأة اختفت عن الجمهور، ثم عادت لكن بشكل مختلف بعدما خلعت الحجاب.

وكشفت بسمة عن أسباب خلعها الحجاب، خلال استضافتها في برنامج “الجريئة” مع إيناس الدغيدي، حيث قالت إنها تزوجت صغيرة وكانت زوجة ثانية، ولكن عندما سعى زوجها إلى الزواج بالثالثة رفضت أن تصبح ضرة، وحدثت لها هزة نفسية جعلتها تخلع الحجاب، وزداد وزنها 22 كيلو جراماً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى