عربىمشاهيرممثلون

رانيا يوسف ترد على سؤال عن إمكانية ارتداء الحجــاب: يا ساتر ليه كدا.. أنا كدا أحلى

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات إثارة للجدل خلال السنوات الأخيرة، سواء بتصريحاتها فى البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة، أو ملابسها الجريئة فى جلسات التصوير أو بظهورها اللافت على السجادة الحمراء للمهرجانات.

وأثارت رانيا يوسف غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتصريحاتها الأخيرة في البرنامج العراقي “الفارس” مع الإعلامي نزار فارس، التى تحدثت خلالها عن ضجة امتلاكها “مؤخرة مميزة”، حيث قالت إن هذا شيء يسعدها، ولم تتوقف تصريحاتها المثيرة للجدل عند هذا الحد، حيث ظهرت فى جزء آخر من الحوار لتبدى رأيها فى ارتداء الحجاب، حيث قالت ردًا على سؤالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب: “يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى”.

وتابعت: “من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة”.

وتم تسريب تسجيل صوتي لـ رانيا يوسف مؤخرًا تؤكد فيه تصريحاتها المثيرة للجدل عن الحجاب، وقالت: “عمرى ما هندم على الحوار ده، كان لطيف، وحاولت أكون على طبيعتي وعفوية”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=44&v=wSWsYbOnUXM&feature=emb_title

وأضافت رانيا يوسف: “كنت متخوفة من سؤالي عن الحجاب بسبب العقليات المتخلفة المظلمة التي تعيش بيننا، ولا تتقبل الرأي الآخر، لكن طظ في أي حد”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى