عربىمشاهير

حورية فرغلي تعود بعد غياب: تعبت من الوحدة والاكتئاب.. مبصتش في المراية بقالي سنتين بعد ما الدكاترة بوظوا مناخيري.. صور وتفاصيل

بعد اختفاء سنوات عن الساحة الفنية والإعلامية، خرجت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن صمتها، لتكشف تفاصيل المعاناة التي عاشتها السنوات الماضية.

حورية فرغلي أكدت أن العمليات التي أجرتها بأنفها أفسدت شكله، لافتة إلى أنها أجرت هذه العمليات بعد تعرض أنفها لإصابة شديدة إثر حادث سقوط.

حورية فرغلى كشفت أنها تعاني حاليا من الوحدة والاكتئاب، قائلة: “تليفوني مبقاش بيرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في مناخيري وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديلها، ولكن الدكاترة بوظولى مناخيرى”.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم ترَ نفسها في المرآة لمدة عامين بسبب شكل أنفها، والذي سبب لها حالة نفسية شديدة، لافتة أيضا إلى عدم استطاعتها تذوق الطعام.

وأضافت أن أغلب الأصدقاء ابتعدوا عنها ولم يعد أحد يتواصل معها أو حتى يقدم لها التهانى في المواسم والأعياد، أو حتى الحفلات الفنية، أو حفلات توزيع الجوائز.

وكشفت أن هناك فنانتين فقط هما اللتان تبادران بالسؤال عنها، وهما الفنانة لبلبة والفنانة رانيا محمود ياسين، مؤكدة أنهما يتواصلان معها ويتحدثان إليها في أغلب الأوقات.

وتابعت أنه كان هناك أشخاص قريبين منها وأصدقاء ساعدتهم ووقفت بجانبهم ولكنهم تركوها وحيدة عقب مرضها، قائلة: “كانوا عاملين أنهم حبايبى وهما بيمثلوا”.

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي قد خضعت لأكثر من عملية تجميل في أنفها ، لكي تستطيع التنفس بشكل سليم، وذلك بعدما أصيبت في حادث وقوعها من فوق الحصان.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى