عربىمشاهير

زينة تكشف تفاصيل لأول مرة عن زواجها وإنجابها من أحمد عز.. وتؤكد: مكرهتش الرجالة

كشفت الفنانة زينة عن موقفها من الزواج مرة أخرى، وذلك بعد أزمتها مع الفنان أحمد عز، الذي رفض الاعتراف بزواجهما وبنسب طفليهما التوأم، إلى أن حكمت المحكمة بأنه والد الطفلين، كما حكمت لزينة بالخلع منه.

الفنانة المصرية أكدت، في تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي”، أنها لا تفكر في الزواج، مؤكدة أن مشاعرها ماتت تجاه الرجال، حيث قالت: “غالبا مشاعري ماتت تجاه الرجالة، ولا أفكر في موضوع الزواج ولا يشغل بالي”.

وعما إذا كانت قد كرهت الرجال، قالت: “لم أكره الرجال، محدش كرهني في الرجالة، إخواتي رجال وأولادي سيكونون رجال أيضا، لكن أصبحت انظر للرجال بشكل مختلف، بعيدا عن الحب للزواج، فهناك أنواعا أخرى من الحب الأخوي والصداقة والزمالة بيننا”.

وأضافت: “لم أعتاد على الفشل، وفشل تجربتي لم يكن بإراداتي وهذا جعلني لا أريد إعادتها، أكيد في ناس محترمة وكويسة وممكن ألاقي مليون حد يحبني بس معنديش استعداد”.

وكانت الفنانة زينة قد كشفت من قبل  تفاصيل عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: “تزوجته عرفي في 15 يونيو عام 2012 في وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفي في القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزني أعتزل الوسط الفني، وكان بيجيلي شغل كتير جدا في الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة في حياتي”.

واستكملت زينة حوارها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية في أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالي لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا في أمريكا.. ورجعنا على مصر  ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وبيؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوي.. وحملت في شهر 1 مارس 2013 وولدت في شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت في الشهر السابع في أمريكا، وفي هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان الاتفاق إنه يجي أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قررالانفصال لم يصرف على أبنائي”، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى