عربىمشاهير

الشعر الأبيض يغزو ملامح مؤمن حسن.. وبناته الأربعة يخطفن الأنظار.. صور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنان المصري مؤمن حسن، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والإعلامية.

الفنان مؤمن حسن ظهر في الصورة برفقة أسرته، وقد بدا بنفس ملامحه، إلا أن وزنه زاد قليلا، وواكتست لحيته بالشعر الأبيض.

الفنان المصري كشف سر اختفائه طوال هذه السنوات، بقوله: “كنت متواجد فى سلطنة عمان، وذهبت كموظف في البداية وبعد تواجدى هناك لمدة 6 سنوات فتحت شركة تعمل في الميديا”.

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، أن ابنته الكبرى تدرس حاليا في كلية طب الأسنان، مشيرا إلى أنه عاد إلى مصر منذ عامين، حيث قال: “رجعت مصر وفتحت شركة خاصة بالتسويق والاستثمار العقارى”.

وعن إمكانية عودته للتمثيل مرة أخرى، قال: “الجمهور السعودى طلب مني إنشاء شبكة قنوات سعودية والقيام بدور بطولة في أحد المسلسلات العام الماضى، وفعلت ذلك بالفعل، والعام الحالى معروض عليَّ مسلسل آخر”.

الفنان المصري تابع: “ابنتى الصغرى تميل إلى التمثيل وهناك احتمال لضمها معي في المسلسل الحالي الذى من المقرر عرضه في رمضان المقبل”.

وكان مؤمن حسن قد شارك في طفولته في العديد من الأفلام مع عمالقة الفن، ومنها: ”عنتر شايل سيفه ، و5 باب مع الزعيم عادل إمام، وحكمت المحكمة مع  وحش الشاشة فريد شوقي، ويسرا، وفقراء لا يدخلون الجنة، وتزوير في أوراق رسمية، وخليل بعد التعديل مع محمود عبدالعزيز ، ومحاكمة على بابا مع يحيى الفخراني، وغريب في بيتي مع سعاد حسني ونور الشريف، وغيرها”، كما شارك في العديد من الأعمال الدرامية والدينية ومسلسلات وبرامج الأطفال، ومنها :” مسلسل لا إله إلا الله، الطاحونة ، الإمام مالك، دموع في عيون وقحة، عمرو بن العاص، أجمل الزهور، حادى بادي، ليالي الحلمية، سر الأرض ، وغيرها”.

وخلال فترة الصبا والشباب شارك في العديد من الأعمال ومنها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومسلسل عائلة ونيس، ومسلسل قطة في سوق السمك، ودين ودنيا، وفيلم يادنيا ياغرامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى