عربى

فوضى عارمة تسود حفل نانسي عجرم في القاهرة.. والأمن يتدخل

سادت فوضى عارمة في حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأخيرة، داخل الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الرياضي، في إطار الاحتفالات بمهرجان التسوق، بعدما غادر عشرات الشباب مقاعدهم واقتحموا المسرح.

الواقعة أسفرت عن تأخر بدء الحفل لأكثر من ساعة، حتى تتمكن قوات الأمن من إخلاء المسرح، أما نانسي فحضرت بصحبة مديرة أعمالها جيجي لامارا وسط هتافات وصيحات الجمهور التي تعالت بمجرد ظهورها على خشبة المسرح.

وأبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بوجودها في مصر قائلة “أنتوا سكر زيادة”، وقدمت عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة مثل “آه ونص” وأعادت “إنت مصري” أكثر من مرة، وتفاعل معها الجمهور بالغناء والهتاف لمصر.

وبعد انتهائها من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير The voice Kids، تستعد لإنهاء ألبومها الجديد، والذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين حيث اختارت أعمالًا تحمل لهجات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي.

والألبوم سيتضمن 10 أغاني وعلى الأرجح سيرى النور في عيد الفطر المقبل، وقد ركزت خلاله على النوعية في مضمونه العام، ولم تتساهل على الإطلاق في التعاطي مع تلك الناحية التي تبدو ضرورية بالنسبة لها؛ لأن الهدف هو الوصول إلى صيغة جيدة قادرة على إرضاء جميع الأذواق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى