عربىمشاهير

بعد أقل من شهر على خطوبة نجله الأول.. جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه الثاني.. صور

بعد أقل من شهر على احتفاله بخطوبة ابنه “جورج جونيور”، احتفل الفنان اللبناني جورج وسوف بخطوبة ابنه الثاني، والذي يدعى “حاتم”.

جورج وسوف نشر مجموعة صور لابنه حاتم مع خطيبته، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، ووجه تهنئة خاصة له، بقوله: “بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم و الحلوة أمال حلاوي. بتمنالكن أيام سعيدة وتكمّلوا العمر بنجاح وصحة وسعادة”.

وكان الفنان السوري جورج وسوف قد احتفل في شهر ديسمبر الماضي بخطوبة نجله جورج جونيور وسوف على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى “إلينا سيركيس”، معبرًا عن فرحته الشديدة.

جورج وسوف نشر مجموعة صور من حفل الخطوبة، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وعبر عن سعادته ورغبته الشديدة في أن يصبح جد قريبا.

الفنان السوري وجه تهنئة خاصة لابنه، بقوله:”الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة ال moderne نظراً للأوضاع الكورونية”.

جورج وسوف تابع: “انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره.

يذكر أن الفنان السوري جورج وسوف كان قد تزوج مرتين من قبل، الأولى من السيدة «شاليمار»، وأنجب منها ثلاثة أبناء هم «وديع»، «حاتم» و«جورج جونيور».

وتزوج المرة الثانية من من ندى زيدان في سبتمبر عام 2014، ورُزِقَ منها بابنته الوحيدة «عيون» في أكتوبر عام 2015، حيث انفصل الزوجان، واحتفظت الأم بحضانة الطفلة بعد دعوى قضائية رفعتها على سلطان الطرب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى