مجتمع النجوم

بالفيديو – الجمهور يشكّك في استمرار زواج بسمة بوسيل وتامر حسني وفقا”لأخر ظهور لها

انتشر على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو جديد لمصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين، حيث ظهرت فيه مع شابين وهي تتحدث إلى أحدهما بطريقة ودية جداً وكأن علاقة صداقة متينة تجمعهما، كما اقترب كل منهما من الآخر من أجل الظهور أمام الكاميرا قبل أن تُبدي بسمة حماستها وتقفز وسط أجواء من الموسيقى الصاخبة.

https://www.instagram.com/p/CLzXjIaAJT8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

وأطلق هذا موجة واسعة من التعليقات، وحقق الفيديو على أحد تلك الحسابات في ساعات قليلة بعد نشره أكثر من 111 ألف مشاهَدة. ومما كتبه المتابعون: “من يومها في “ستار أكادمي” وهي متعودة على الاحتكاك والتخبط في أحضان الرجال” و”يستاهل ولا يحق له يترقص مع الحريم وهي لا تسوي زيه” و”واضح إنها متطاقة مع تامر بدليل إنهم محتفلوش بالفالنتاين سوا” و”بس شكلها مطلقة سري” و”ليش الاستغراب؟ كانت تعمل كذا في ستار أكاديمي”.

يُذكر أن أخباراً انتشرت أخيراً عن خلاف بين بسمة وزوجها الفنان تامر حسني، وهو ما لم تتضح معالمه بعد. ويُشار إلى أن بسمة نشرت في يوم “عيد الحب” على حسابها الخاص في التطبيق صورة ظهرت فيها بمفردها وتوجّهت من خلالها بالمعايدة إلى المتابعين، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى