مجتمع النجوم

مشادة كلامية بين ريهام سعيد ونزار الفارس:”رانيا يوسف واخدة ورثى لأنتقم”

تحدث الإعلامي العراقي نزار الفارس عن كواليس لقائه المثير للجدل مع الفنانة رانيا يوسف مشيرا إلى أن كل شئ كان متفق عليه من ناحية الأسئلة،

وخلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير” قال الإعلامي نزار الفارس “ما حدث أنني أحببت أن استضيف رانيا يوسف لأنها فنانة قديرة وأنا أتابعها وأحبها جدًا وسألتها إذا كانت تريد أن اسألها في أمر معين فقالت لي اسأل في أي شيء”.

وأشار نزار الفارس إلى أنه التقى بها بفندق في القاهرة وأخبرها أنه سيعرض أغنية اسرائيلية للحديث عن موضوع حساس فوافقت لافتا إلى أنها طلبت منه بعد الحلقة حذف السؤال الخاص بالحجاب فحذفته ولكنها لم تطلب حذف سؤال المؤخرة بل ونشرت البرومو الخاص بالبرنامج الذي يتضمن هذا السؤال عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأنا شخصيا لا أرى فيه مشكلة.

واستنكرت ريهام سعيد سؤال نزار سعيد لرانيا يوسف عن المؤخرة مهاجمة نزار الفارس وقالت لو السؤال ده اتسأل لأمك؟”، فأجاب نزار أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف ولا هي فنانة ولو كانت ترتدي ملابسها وفنانة شهيرة لا دخل لي بما يسأله له الإعلام.

وأشار نزار الفارس إلى أن رانيا يوسف لم تزده شهرة في العراق كما تردد وقاطعته ريهام سعيد لتؤكد أن لولا حلقته مع رانيا يوسف لما زاد عدد متابعيه وأقام مؤتمرا صحفيا بمصر واصفة إياه بعدم المهنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى