مجتمع النجوم

نرمين الفقي تتحدث عن والدها: التقيت به أول مرة وأنا عمري 16 عاما (فيديو)

لأول مرة تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن علاقتها بوالدها وحكت نرمين خلال لقائها في برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، أنها التقت بوالدها لأول مرة وهي في عمر 16 عاما.

وأوضحت أن والديها انفصلا وهي في عمر صغير، وتربت هي في منزل عائلة والدتها مع جدها وجدتها وأقاربها في فيلا في حي راقي في الإسكندرية، ولم تشعر بابتعاد والدها عنها لأن أسرة والدتها عوضتها.

وأضافت موضحة أن والدها كان يعيش في الخارج ولم تقابله ولا مرة، إلى أن أتمت 16 عاما وقتها عانت والدتها من مرض وكان عليها أن تجري عملية جراحية، وكانت هي في الثانوية العامة، فذهبت إلى عمتها وكانت لأول مرة تقابلها.

وأكدت أن عمتها كانت تعاملها بشكل لطيف للغاية وعوضتها عن كل ما فات، إلى أن جاء والدها والتقت به، في البداية كانت تشعر بالضيق لماذا تركها كل هذه السنوات، لكن بعد ذلك نجح في تحسين علاقتهما.

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في بطولة مسلسل “لؤلؤ” إلى جانب مي عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر، وهو من قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى