مجتمع النجوم

عفاف رشاد تهاجم المتنمّرين على صورتها: لن أكون “فرجة” للناس- فيديو

تدول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة عفاف رشاد، تتحدث من خلاله عن أزمة صورتها الأخيرة التي ظهرت فيا من دون حجاب، حيث قالت إن كل الضجة التي طالت أحدث صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي شيء لم تحبه، لأنها صورة خاصة لا تعني لأي أحد.

https://www.instagram.com/tv/CMz-xanB-HE/?utm_source=ig_embed

وأضافت أنها تشكر كل من تحدث عنها بالخير، بينما هي غاضبة من كل من تنمر عليها، لأنها ببساطة احترمت الجمهور فاحترمها طوال سنوات عملها.

وأوضحت: “أنا ست عادية وست بيت، كافحت علشان أطلع ابني دكتور، والحمد لله طلع زي ما اتمنيت النهاردة أنا بفتخر بيه، إذا كنت أنا عفاف رشاد الممثلة، فأنا عفاف رشاد أم الدكتور عمر السبكي، جراح مخ وأعصاب في قصر العيني، فده اللي رفع مني مش الصورة، ومش أن عندي 64 سنة وشكلي عامل كده”.

تابعت: “الناس كلها طلبت معايا لقاءات علشان الناس عايزة تشوفني، بس أنا ما كنتش حابة أظهر لأني مش هبقى فرجة للناس دي حاجة خاصة بيا أنا، مش كل الناس تقعد تتفرج عليا، أنا ما كنتش عارفة يعني إيه ترند، زعلانة وواحدة غيري كانت تبقى مبسوطة، لكن أنا حزينة”.

عفاف رشاد تبلغ من العمر 64 عامًا، وهي طليقة المنتج محمد السبكي، وفي عام 2016 أعلنت خلعها الحجاب، مؤكدة أن الحجاب تسبب فى إصابتها بالصداع النفسي، فقررت التخلي عنه، وقالت إن الدين المعاملة وليس بالملابس أو المظهر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى