مجتمع النجوم

تطور جديد في قضية مي العيدان وأحمد بدير..ما مصير الإعلامية؟

ما زالت القضية العالقة بين الإعلامية الكويتية مي العيدان والفنان المصري القدير أحمد بدير تتفاعل. وفي آخر تطوراتها أن محكمة الجنح في الكويت قررت بدء محاكمة العيدان بتهمة التشهير ببدير والإساءة إليه على أن تُعقد الجلسة الأولى بتاريخ 10 أيار (مايو) المقبل (2021). وهو ما أعلنه مكتب المحاميين أشرف عبد العزيز وحسين طلال العصفور.

وأشار عبد العزيز، وهو محامي بدير إلى انتهاء التحقيقات في القضية، وتوجيه تهمة إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتنمّر والمساس بكرامة موكّله إلى العيدان.

وتعود القضية إلى يوم نشرت الإعلامية على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة للممثل المصري وأخرى لابنته وأرفقتها بالتعليق: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

ابنة أحمد بدير تحرج مي العيدان برد صادم بعد تنمر الأخيرة على والدها - ليالينا

واستدعى هذا رداً من الابنة التي اتهمت العيدان بالسخرية من والدها، وهو ما نفته الأخيرة بالقول: “أنا قلت عنه أقرع وهو فعلاً أقرع وأشوف يا كثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينة أشوف ما تكلمتوا”. إلا أن بدير اعتبر أن العيدان تتنمّر عليه وطلب من محاميه أخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى