مجتمع النجوم

بالصورة – بعد التنمّر… بعض الجمهور لا يتعرف إلى بسمة بوسيل وجمالها يسرق الأضواء

أثارت مصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل اهتمام الجمهور مجدداً بسبب أحدث إطلالاتها، وذلك بعد نشرها صورة عبر حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ظهرت فيها بلوك مختلف تماماً عن ذاك الذي تعتمده غالباً.

وبدا في الصورة أن بسمة أضافت العدسات اللاصقة إلى عينيها ووضعت رموشاً اصطناعية طويلة، مما أحدث اختلافاً كبيراً في شكلها، وأثار إعجاب الكثير من المتابعين. وفيما لفت بعضهم إلى أنهم لم يتمكّنوا من التعرّف إليها بسهولة وأن ملامحها تغيرت كثيراً، اعتبر آخرون أن إطلالتها باتت غير طبيعية.

https://www.instagram.com/p/CM2bBlGgOA1/?utm_source=ig_embed

ومما جاء في التعليقات: “اصطناعية مئة بالمئة انتي ودنيا بطمة” و”الجمال عدى الكلام” و”حلوة كتير” و”هنيالك تامر حسني على هالوجه الحسن” و”ع بالي رضوى الشربيني” و”حتى انتقدوكي عن عمليات تجميل بالعكس صرتي أكثر جمالاً بسوم” و”ما عرفتك”.

يُذكر أن أخباراً انتشرت أخيراً عن خلاف بين بسمة وزوجها النجم المصري تامر حسني، إلا أنهما كذّبا لاحقاً خبر انفصالهما من خلال صورة نشرها كل منهما على حسابه الخاص في “إنستغرام” وتبادلا في التعليق عليها العبارات الرومانسية، فكتبت بسمة: “وينور قمر الليل ويضحك لنا في سماه”، ليردّ عليها تامر: “والنبي إنت اللي قمر”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى