عربىمشاهير

مصطفى فهمي يكشف أكثر الصفات التي يخاف منها.. دول ناس ميتعاشروش

مصطفى فهمي يكشف أكثر الصفات التي يخاف منها.. دول ناس ميتعاشروش

عبر الفنان المصري ​مصطفى فهمي​، عن خوفه من الغدر والخيانة، وحذر جمهوره منهم ووجه لهم عدة نصائح عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر».

مصطفى فهمي، قال في تغريدته: «أنا بخاف أوي من الأشخاص اللي بتبيع و مبتبقاش على عشرة دي بخاف جداا من الناس اللي ممكن تصحى الصبح تسيبك و تمشي بدون تأنيب ضمير أو إحساس إنهم غلطانين بخاف منهم علشان الأشخاص دول ميتعاشروش مبيفرقش معاهم لا عشرة و لا حب و لا أي حاجه فربنا يرزقنا ناس منهونش عليهم».

ووجه عدة نصائح لجمهوره قال فيها: «أبعدو عن أي حد ممكن يسببلكم ضغط في حياتكم أي حد ممكن يبوظ حياتكم أبعدو عن الناس المعقدين اللي مش سالكين انتو مش مضطرين تتحملوا أي حد تحت اسم صحاب أو عشره أو حب أي حاجه مهما كانت نفسكم أهم من أي حاجة».

يذكر أن أخر مصطفى فهمي، شارك مؤخرًا برفقة  زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، في إحدى حفلات الزفاف التي أحياه عمرو دياب، وأثناء غناء الأخير لأغنية «وحكايتك ايه»، اندمج بشدة مصطفى ليحرك جسمه بحركات عفوية على الموسيقى.

وانهالت التعليقات على فيديو مصطفى فهمي من محبيه، الذين أعلنوا إعجابهم الشديد به ومن عفويته، حيث إنه مع كل صورة أو فيديو له يثبت إنه محب للحياة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى