مجتمع النجوم

أول تعليق من الأهلي بعد إعلان رمضان صبحي رغبته في العودة

حققت حلقة لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، ببرنامج المقالب “رامز عقله طار” ردود أفعال واسعة وجدلا كبيرا، بعد أن أعلن رغبته في العودة للنادي الأهلي.

فعقب نهاية المقلب، وجه رامز جلال عدة أسئلة لرمضان صبحي تخص النادي الأهلي، وكانت إجاباته إنه بكل تأكيد مازال أهلاويا برغم من انتقاله لبيراميدز، وأنه يتمنى العودة للنادي الأهلي مجددا ولكن بعد موافقة ناديه، كما نوه بأنه يفقتد جماهير القلعة الحمراء، وأنه شعر بالفرحة عندما سجل نجم الأهلي محمد مجدي أفشة هدف الفوز بدوري أبطال إفريقيا في شباك الزمالك، وتتويج الأحمر بالأميرة السمراء للمرة التاسعة.

وانقسمت الأراء عبر السوشيال ميديا بعد تصريحات رمضان صبحي فمنهم من رحب بعودته للنادي الأهلي، والبعض الآخر رفض بشكل قاطع عودته مجددا لقلعة التتش، بعد تركه للنادي الذي تربى فيه من أجل أموال بيراميدز.

وفي أول رد فعل للنادي الأهلي على تصريحات رمضان صبحي، فأجاب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على سؤال الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” حول إمكانية تفكير الأهلي في إعادة رمضان صبحي بعد تصريحاته، بأنه لا يعتاد أن يرد على لاعب ليس موجود ضمن الفريق ولا يحب أيضا أن يتذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسؤول في مكان آخر، فالنادي الأهلي يحترم الجميع ويقدره.

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الحالي في صفقة انتقال نهائية قادما من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي ورفض البقاء داخل النادى الأهلي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى