مجتمع النجوم

محمد إمام يعلق على أحد مشاهده بفيديو كوميدي

عبّر النجم محمد إمام عن سعادته بنجاح مسلسله الجديد “النمر” وبتفاعل الجمهور الكبير مع الشخصيات وتنفيذ صور ومقاطع فيديو كوميدية لبعض المشاهد والحركات والحوارات الطريفة في العمل.

وشارك النجم المصري متابعيه على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو استخدمه الجمهور مع تعليق طريف كتب فيه “صاحبك الحشري اللي بيتحشر بأي موضوع”، ليظهر في المقطع محمد وهو يتحدث مع النجم محمد رياض ليعبر له عن سعادته بالتعرّف عليه، ليردّ صديقه النجم محمود حافظ ويشكره على كلامه بمشهد كوميدي نال إعجاب المشاهدين.

وكانت الحلقات الاولى من “النمر” شهدت جدلا كبيرا بين متابعيه الذين لاحظوا تشابه كبير بين شخصيتي “نوح” و”هوجان”، التي قدمها نجل النجم عادل إمام في سباق رمضاني سابق، وحقق من خلاله نجاحاً واسعاً.

وفي هذا الإطار، ردّ السيناريست محمد صلاح العزب عن الجدل الحاصل وأوضح أن العمل الجديد ليس له أي علاقة بمسلسل “هوجان” وهناك “اختلاف في كل شيء والربط حصل فقط بسبب مشاهد الأكشن ولكن ذلك لا يعد تشابهاً”، لافتاً إلى أن الأحداث ستشهد مفاجآت خلال الحلقات المقبلة.

ومسلسل “النمر” من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وويشارد في بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، محمود حافظ وغيرهم من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى