مجتمع النجوم

رسالة مؤثرة من عمرو سعد لدلال عبد العزيز ..وهذا تعليق شيماء سيف

بعد الإعلان عن نقل النجم سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز إلى المستشفى إثر مضاعفات فيروس كورونا، حرص مجموعة كبيرة من النجوم على الدعاء لهما بالشفاء العاجل وترك رسائل الحب والاهتمام ومن بينهم النجم عمرو سعد.

إذ طالب النجم المصري عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” من خلال صورة تجمعه بالنجمة دلال من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة”، وعلق عليها: “الأغلى على قلبي أمي في المسلسل وحبيبتي في الحقيقة دلال عبد العزيز ربنا يكرمك بالشفاء ويقومك لينا بكل خير ويطمن قلوبنا عليكي وعلى العظيم سمير غانم”.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وكذلك حرصت النجمة شيماء سيف على مشاركة صورة للنجمين، وكتبت عليها: “يارب يا شافي يا معافي اشفي حبايبي وخفف عنهم يارب.. أرجوكم ادعولهم بالشفاء هما وكل مريض يا رب”.

ونأضافت داعية لهما: “إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير”.

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

من ناحية أخرى، كشفت مصادر طبية عدم استقرار حالة سمير غانم الصحية، حيث يعاني من مضاعفات فيروس كورونا وتم وضعه على أجهزة الأوكسجين، كما أنه يواجه صعوبات شديدة في التنفس نتيجة إصابة الرئة بالفيروس. أما دلال عبد العزيز فتعاني من صعوبة في التنفس، وتخضع لجلسات أوكسجين بعد انخفاض نسبته في الدم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى