مجتمع النجوم

بالفيديو – رعب إيمان العاصي في مقلب “خمس نجوم”

عاشت الفنانة إيمان العاصي، لحظات من الرعب، بعدما وقعت ضحية لبرنامج المقالب «خمس نجوم» المذاع على قناة «MBC مصر» الفضائية، ثم بكت عند اكتشافها أنها وقعت ضحية للبرنامج.

وأقنع صناع البرنامج الفنانة إيمان العاصي أنها سوف تشارك الفنان محمد شرنوبي، تصوير إعلان لمسابقة سيارات في حلبة سباق، وطلبوا منها توقيع عقود لإجراءات السلامة، وأثناء التصوير ارتكب أحد عناصر البرنامج حادثاً، ووقع انفجار أشعل النيران في هذا الشخص.

https://youtu.be/FeoRPmzCsTo

وحاول صناع البرنامج إقناع الضحية بأنها السبب في وفاة هذا الشخص، ثم ظهر عدد من الأشخاص زعموا أنهم أهل الشخص المتوفى، وبدأوا في الشجار مع إيمان العاصي، وطلب منها «شرنوبي» أن تترك المكان وتهرب لئلا تتعرض للحبس، فأجابته: «اتحبس مين ياحبيبي هو مش فيه كاميرات في المكان؟ هو اللي كان سايق عربيتهم مش أنا.. والمصحف ما هسيبه وأمشي.. شرنوبي أنت عايز تلبسني قضية!!».

وبدأ الأشخاص الذين يدعون أنهم أقرباء المتوفى الهجوم على سيارة تستقلها إيمان العاصي، وتحطيم زجاجها، واختطفوا إيمان العاصي لتبدأ في الصراخ: «لا لا لا والله العظيم ما أنا قلبي هيقف». وعندما اكتشفت الفنانة إيمان العاصي أنها ضحية للمقلب بدأت في البكاء.

ويُشارك في تقديم البرنامج كريم فهمي، وغادة عادل، ونور اللبنانية، ومصطفى قمر، ومحمد الشرنوبي، حيث يستضيفون في كل حلقة ضحية من نجوم الفن أو الغناء أو الرياضة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى