غير مصنف

بالفيديو – رانيا يوسف تُشعل مواقع التواصل بالرقص بفستان مكشوف

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو بدت فيه وهي ترقص مع إحدى صديقاتها، وتداوله نشطاء على مواقع التواصل، الأمر الذي أثار الجدل من جديد وأعاد إلى الأذهان أزمات فساتينها.

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو مرتديةً فستاناً صيفياً قصيراً بنقشة النمر، بمزيج من اللونين الأسود والبني، مكشوفاً عند الصدر والظهر، كما أطلّت على جمهورها بشعر قصير أسود ثائر، ورقصت على أنغام أغنية “حتة تانية” للفنانة روبي، مع إحدى صديقاتها في حديقة المنزل.

https://youtu.be/s_2X16cKTB8

هجوم الجمهور على رانيا يوسف بس ب ب ملابسها، ليس أمراً جديداً، فهي دائماً تثير الجدل بج رأة اختياراتها لفساتينها في مختلف المناسبات العامة والخاصة التي تظهر فيها. ولكن الفيديو لاقى انتقادات حادّة بسبب جرأة الفستان وقصره، حيث وجده البعض غير ملائم لها وجريئاً للغاية.

وكانت موجة من الغضب قد انطلقت ضد رانيا يوسف، وذلك عقب تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي نزار الفارس، والتي بُثت عبر قناة “الرشيد” العراقية، وتحدثت من خلالها عن أحد الأجزاء الحساسة في جسمها قائلة: “طب هي حلوة أخبيها ليه” ومستدلةً بالآية القرآنية أثناء حديثها عن جمال جسمها: “وأما بنعمة ربك فحدّث”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى