مجتمع النجوم

أكيد دا كابوس وهافوق منه … رنا رئيس تتحدث عن رحيل والدها وجدها (فيديو)

لم تتمالك الممثلة الشابة رنا رئيس د مــ و عها أثناء حديثها عن أ صـ عب فترة في حياتها، وقت و فـ ا ة والدها وجدها.

وروت رنا ما حدث معها عندما تـ و في جدها وفي اليوم التالي تـ و في والدها، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” من تقديم عمرو الليثي عبر قناة الحياة إنها كانت منشغلة في تصوير مسلسل ضل راجل

وفي يوم زارها والدها وجلس معها 3 ساعات، وكانت وقتها ليس لديها تصوير، ثم حضنها وغادر المكان، وكان هذا آخر يوم تجلس معه فيه.

وتابعت حديثها أنها بعد 5 أيام أ صـ يـ بت بكورونا، وأ صــ يب كل من في منزلها، ولأنهم خــ ا فــ وا كثيرا على جدها نقلوه من المنزل

ثم ا ند هــ شت أن والدها نقل إلى المستشفى، في البداية ظنت أنه مـ ر ض آخر وليس كورونا، لكن اكتشفت بعد ذلك أنه تم حجزه في مستشفى عزل.

رنا رئيس

ومرت أيام وشفيت هي من الفيروس، وأجرى والدها مسحة كورونا وكانت نتيجتها سلبية، ثم أخذت أشعة الصدر الخاصة به وعرضتها على طبيب وقال لها إنها أشعة شخص متـ و في، وقتها صـ عــ قت كثيرا.

أكملت حديثها لتنتقل لجدها وقالت إنها كان لديها تصوير واتصلوا بها وأخبروها أن جدها تــ و في، وكانت صـ د مة كبيرة لها لأنه كان قريبا جدا منها

وبعد رحيله بيوم واحد وجدت اتصال من زوجة والدها، وقتها حاولت إقناع نفسها أن والدها سيتصل بها ليخبرها أنه خرج من المستشفى، لكنها وجدتهم يبخرونها أنه تــ و في هو الآخر.

وقالت رنا إنها عاشت أ لم كبير وكان عليها أن تتماسك وتعود للتصوير، موضحة أنها كانت تقول لنفسها “أكيد دا كابوس وهافوق منه”.

يذكر أن رنا رئيس شاركت في رمضان 2021 في مسلسلي “ضل راجل” مع ياسر جلال، و”نجيب زاهي زركش” مع يحيى الفخراني.

رنا رئيس

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى