عربىمشاهير

رفض سيناريو جديد وسيغيب عن موسم رمضان 2022.. غياب “الزعيم” عن الظهور العلني والفني يثير القلق بشأن حالته الصحية

كان لتفشي جائحة “كورونا” عالميًّا بيئة خصبة لتناثر الشائعات في مصر عن إصـ ـابة الفنانين بالفيروس وتدهور حالاتهم الصحية، حتى أن بعض هذه الأقاويل بالغت في الأكاذيب حد الوفاة، وما كان يُعزز ذلك إصابة بعض النجوم بالفعل ورحيلهم بهذا المرض وكان آخرهم نجم الكوميديا “فطوطة” الفنان سمير غانم. وبطبيعة الحال كان الفنان المصري الزعيم عادل إمام محورًا للكثير من هذه الشائعات بسبب طبيعة سنّه المتقدمة وحالته الصحية غير المستقرة حتى من قبل انتشار “كورونا”.

وأثيرت شائعات مؤخرًا حول الحالة الصحية لعادل إمام، وما عزز ذلك غيابه عن الموسم الرمضاني 2021 رغم اعتياده على الظهور عبر الشاشة الصغيرة سنويًّا، وتوقعات باستمرار غيابه عامًا آخر حيث رفض أحد السيناريوهات الدرامية التي عرضت عليه في الفترة الأخيرة والتي كانت تدور أحداثها حول عمل كوميدي على غرار الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة، ون الواضح أنه ينوي عدم المشاركة خلال مسلسلات رمضان 2022، سواء بس ب ب عدم توافر سيناريو تارة، أو لعدم رغبته في العمل تارة أخرى تجنبًا للإصابة بـ”كورونا”.

واستنكر الإعلامي شريف عامر، حيث ذكر أن الشائعات حول المشاهير بالأخبار السيئة أصبحت منتشرة بشكل كبير، وهذا أمر سيئ للغاية، موضحًا أنه تواصل مع المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام للاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف عامر، خلال تقديمه برنامج «يحدث في مصر»، الذي يُعرض على شاشةMBC مصر، أن رامي إمام أكد له أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، والشائعات التي انتشرت حول نقله إلى المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا واحتياجه للأكسجين أو جهاز التنفس الصناعي غير صحيحة على الإطلاق، وعلق: الحالة الصحية للفنان جيدة للغاية، وما نُشر عن تدهورها غير صحيح.

وأشار الإعلامي إلى أن نجل الفنان القدير أكد له مرارًا أن والده عادل إمام بصحة جيدة، ويتواجد حاليًا وسط عائلته وأحفاده، ويتمتع بصحة جيدة، متمنيًا من الله أن يرزقه الصحة دائمًا، واصفًا إياه بـ”زعيم وعملاق الفن في مصر والوطن العربي”.

وكان شقيقه المنتج عصام إمام، قد أعرب في الوقت ذاته عن استيائه الشديد من تداول أخبار مغلوطة، مُتعلقة بالحالة الصحية لشقيقه الفنان عادل إمام، مؤكدًا أنّ الحديث عن تعرضه لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنواتٍ طويلة، عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح عصام أن عادل إمام بصحة جيدة، ولا يتعرض لأيّة وعكات صحية إطلاقًا كما يُردد البعض، بينما «الزعيم» يقضي وقته مع أسرته وأحفاده حاليًا، مناشدًا المواطنين عدم تداول الشائعات التي تدور حول عادل إمام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

والآن.. يقضي الفنان عادل إمام إجازته الصيفية بالساحل الشمالي مع أحفاده، ومن المقرر أن يقضي أشهر الصيف كاملة في أحد المناطق الساحلية، ويخضع للمعاينة الطبية بشكل مستمر، للتأكد من سلامة وضعه الصحي، حيث يشرف أطباء مقربون من الزعيم على حالته، نتيجة إصابته بنوع من ضيق التنفس قبل سنوات، وكل ذلك بفعل التدخين، الذي لم يتخلّ عنه حتى الآن، لكنه الآن يلتزم بالإرشادات الطبية بعد ظهور الجائحة، وتخلى عن عدم المبالاة بأوامر الأطباء.

وذكرت المعلومات أن إمام لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي، ويرفض الانضمام لأيّة تجمعات في الفترة الحالية،  ومن المقرر أن يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال الأيام المقبلة، رغم أن مكوثه الطويل في المنزل سبَّب له نوعًا من الملل، كونه ابتعد عن أقرب المقربين منه، ما عدا عائلته ومتابعته للتلفزيون.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل أمام مسلسل “فالنتينو” الذي قدمه خلال عام 2020 وشاركته في بطولة العمل كلًا من الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة داليا البحيري.

وجسَّد عادل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقى اجتماعي.

ومسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم ودلال عبد العزيز وداليا البحيرى كلًا من وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى