مجتمع النجوم

تاريخي مشرف ولم أ فر ط في أخلاقي.. نورهان توجه رسالة للجمهور بعد أزمتها مع المنتج

حسمت الفنانة نورهان الجـ د ل المثار حول أ ز مـ تها مع منتج مسلسلها الجديد “اللغز” وتلقيها تهـ د يد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.

وعبر حسابها على فيس بوك، وجهت نورهان الشكر لجمهورها على دعمهم لها في أ ز مـ تها وقالت “جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء وأمنياتكم .. أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ وكفي باللهِ شهيدًا وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مر صو د ة عنده ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عـ تـ يد.

وأضافت نورهان آخر حاجة هكتبها عن الموضوع ده، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهـ ز لية، لا ضعفًا وإنما ترفعًا مني ومنتهى القوة، ولن أتحدث عمن أ سـ ا ء إليَّ وإلي تاريخي

تاريخي الذي يعلم القـ ا صي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التـ فر يط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغـ ر ا ء ا ت، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد ا فر ط في جزء واحد منها.

يذكر أن نورهان شاركت في مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في رمضان 2021

مسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة ونجلاء بدر وسوسن بدر ودرة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى