مجتمع النجوم

سوسن بدر برفقة حفيدتها في أحدث ظهور لها.. صورة

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة جديدة لها بصحبة حفيدتها “ملك” من خلال حسابها الرسمي على موقع الانستجرام.

شاركت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، متابعيها بصورة جديدة لها برفقة حفيدتها وعلقت بدر قائلة “اللي بتعلمني كل حاجة علي الإنستجرام .. “حفيدتي ملك”.

وتألقت بدر، ببنطال من الجينز باللون الأزرق الغامق، ومرتدية معه تي شيرت بسيط باللون الأبيض الذي يبرز عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سوسن بدر في الماكياج على وضع لمسات رقيقة من الايلاينر باللون الأسود الذي يبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

كما تركت سوسن بدر، شعرها الرمادي القصير منسدلاً بين كتفيها بطريقة انسيابية وناعمة تتناسب مع ظهورها

ولم تتكلف سوسن بدر، بوضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بوضع خاتم لليد باللون الفضي الذي يتناسب مع ظهورها.

تفاعل الجمهور مع صورة سوسن بدر وانهالت التعليقات الإيجابية عليها ومن بينهم تعليق الفنانة نسرين أمين والتي قالت “شبهك بالظبط ماشاء الله قمر” كذلك علقت كل من رانيا يوسف ودرة معبرين عن حبهما لسوسن بدر من خلال التعليق بعدد من القلوب.

الجدير بالذكر أن سوسن بدر شاركت في مسلسل “النمر” بدور “هدية” والدة محمد إمام، مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كما شاركت في مسلسل “بنت السلطان” مع روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، ندا موسى وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج أحمد شفيق. كذلك تنتظر بدر عرض مسلسل “البحث عن علا” مع هند صبري ومن تأليف مها الوزير ومن إخراج هادي الباجوري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى