مجتمع النجوم

زينب غريب تروي تفاصيل تعرضها للتـ حـ ر ش : والدته ساومتني للتنازل عن القـ ضـ ية (فيديو)

روت الفنانة زينب غريب، تفاصيل تعرضها للتـ حـ ر ش على يد طبيب بيطري، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت غريب إنها رفضت الكشف تفاصيل تعرضها للتـ حـ ر ش حتى يتم اتخاذ إجراء قانوني في القضية، متابعة: كنت ماشية الساعة 9 الصبح في وسط البلد وسمعت صوت حد ماشي ورايا وبدأت أ خـ ا ف وقبل الوصول لسيارتي نظرت للخلف وفـ و جـ ئـ ت بوجود شخص يقوم بتصوير جـ سـ مي من الخلف بزوايا مختلفة.

وأردفت: بالمناسبة لم يعرف أنني ممثلة، لأنه لم ينظر لوجهي، وكان خلفي، لأن البعض هيقول يمكن يصورني لأني مشهورة.

وواصلت: ذهبت إليه وأمسكت به من ملابسه، وحاول الهـ ر و ب مني، وساعدني المارة في الشارع على الإمساك به وذهبنا إلى قسم الشرطة وهناك تبين أنه صور 3 صور بأحجام مختلفة وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو، إضافة إلى أنه قام بتصويري فيديو وقام بمسحه قبل أن أمسك به.

وأكملت: ذهبت للنيابة وأدليت بأقوالي وبقيت هناك لمدة 8 ساعات، وما صـ د مـ ني أنني اكتشفت أنه طبيب بيطري ومراقب جودة لحوم، لذلك – قلت له: فاكرني جاموسة.

وعلمت أنه متزوج وأهله ساوموني كي أغير أقوالي وأتنازل عن القـ ضـ ية واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك، ووالدته قالت لي ارجوكي متخلهوش يتـ حـ بـ س في أيام مفترجة.

وأضافت: “رأيت العديد من البنات حدث لهن أمور مشابهة لواقعتي ولكنهن خـ ا ئـ فـ ا ت من التحدث في ذلك الأمر، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تم التـ حـ ر ش بي، إذ أنني تعرضت للتـ حـ ر ش في سن 12 عامًا.

https://www.instagram.com/tv/CQT-ykcp5E5/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4a388d74-6ffd-4708-a18e-2c58b4e32068

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى