مجتمع النجوم

محمد رمضان يحتفل بتخرج ابنته “كنز”.. فيديو

احتفل الفنان الشاب محمد رمضان، بتخرج ابنته كتز من المستوى الأول، قبل الالتحاق بالمرحلة الإبتدائية، ونشر مقطع فيديو قصيرا يظهر فيه ابنته كنز ضمن حفل ضم مجموعة من الأطفال.

وكتب رمضان باللغة الإنجليزية على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عبارة قال فيها: “تهانينا لابنتي كنز وجميع الأطفال”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وظهرت كنز ابنة محمد رمضان وهي تحمل لوحة كتب عليها باللغة الإنجليزية “ACTRESS” ممثلة، وعلى الأرجح الحفل الذي يتواجد فيه مجموعة من الأطفال يتضمن ما هي هوايتهم المفضلة بناء على حملهم لوحات مكتوب عليها هوايتهم أو رغبتهم في المستقبل.

الفنان المصري له ولدًا يدعى علي وبنتا تدعى كنز من زوجته نسرين أبو النجا التي تزوجها قبل تسع سنوات في أواخر عام 2012 في جو عائلي ودون حفل زفاف.

يذكر أن الفنانة سميرة عبدالعزيز، أثارت الجدل مؤخرًا بعد التصريحات الصحفية التي قالتها عن محمد رمضان، حيث صرحت إن الفنان سبـ ـها، قائلة: “شتـ ـمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف” .

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه فوجئ بتصريح الفنانة الكبيرة، حول تلقيها رسالة عبر تطبيق “واتس آب” من الفنان محمد رمضان، وصفها خلالها بـ”الشحاتة”، عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في أحد الأعمال الفنية، قائلًا لها “يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ 20 ألف”.

وأشار “زكي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن هذه الواقعة قديمة منذ فترة، كما أنه اندهش مما حدث وتلفظ به الفنان رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

أوضح أنه تابع الواقعة وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع لتقديم اعتذارا للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: “هذه الواقعة لو ثبت حدوثها بالفعل سنحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان تواصل معي وطلب التحقيق في ما ظهر بناء على رغبة شقيقه، وبرر بأن هذا التصريح أوردته صفحات (فيك)”.

وشدّد زكي، أنه على مسافة واحدة من “سميرة” و”رمضان” ولا يدين أحد، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: “بتخيلي الشخصي أنه استحالة حد يتجاوز في حق الأستاذة سميرة، ولو حد أهان فنان هنفصله”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى