مجتمع النجوم

بالفيديو – عمرو أديب ينقل كلام خاص بينه وبين شيرين وما قالته عن التسريبات

كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل اتصال هاتفي تم بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل ظهوره على الشاشة لتقديم حلقة أمس (الاثنين) من برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه على قناة MBC مصر، وهو الاتصال الذي علقت فيه شيرين على التسريب الصوتي المنسوب إلى والد زوجها المطرب حسام حبيب.

وقال عمرو أديب: “قبل ما أدخل البرنامج، كان في بيني وبين شيرين اتصال هاتفي. قالت لي أنا مكتفية باللي سجلته، وقالت بالنص هذا الرجل حسام حبيب، هي مأمناه على نفسها وعلى عيالها وحياتها كلها. الكلام ده كلام فارغ”.

يأتي ذلك بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سراً من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الإنفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية نشرتها عبر حسابها على “تويتر”، أن زوجها حسام حبيب من “أنضف” رجال الدنيا وشخص محترم ويحبها بشدة، ولا يستحق الإهانات التي وجهها له الجمهور، لكنها تتفهم وتمنح العذر للجمهور لأنهم لا يعرفون تفاصيل علاقتهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى