عربىمطربون ، مشاهير

خلل في القلب.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرضه وسبب رفضه قيام زوجتة بالغناء

كشف الفنان أحمد فهمي، للمرة الأولى عن طبيعة المرض الذي عانى منه قبل سنوات، وأنه اكتشف المرض بالصدفة بسبب خلل في القلب كما تحدث عن الصعوبات التي واجهها ف العمل بالفن.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مرضه لأول مرة

قال أحمد فهمي خلال لقاء مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، أنه أجرى عملية جراحية في عام 2016 في القلب بعدما اكتشف وجود خلل في أحد الصمامات التي تغذي القلب بالدم.

وأضاف أنه تجاوز هذا الأمر ونجحت العملية، ويلتزم حاليا بنمط حياة يعتمد على ممارسة الرياضة والغذاء الصحي وأن اكتشاف مرضه جاء بالصدفة خاصة أنه كان يمارس حياته بشكل طبيعي ويذهب إلى الجيم ولم يشعر بالتعب.

وتابع: الأمر شكل صدمة بالنسبة له وحاول التأكد من الفحوصات من قبل طبيب إنجليزي ووجد نفس النتيجة لذا أجرى الجراحة في النهاية.

رأي أحمد فهمي في العمل بالوسط الفني

انتقد الفنان أحمد فهمي طريقة العمل في الوسط الفني، وأن هناك جزءاً من العمل لا يعتمد على كفاءة الممثل ولكن المجاملات، وأنه حصد العديد من الجوائز عندما كان يعزف لأن هناك تقديراً لهذا المجهود لكن في التمثيل جزءاً منه “شللية ومجاملات” بحد وصفه.

وشدد أحمد فهمي، على عدم خوفه من هذا التصريح لأنه حقيقي، وما شعر به وأنه لا ينتمي إلى أي “ِشلة” في الوسط الفني ولا يعمل مع جهة معينة فقط ولكن يعمل مع جميع الأشخاص وأنه يرفض الكثير من الأعمال إذا لم تعجبه.

وقال إنه لا يبحث عن دور البطولة ولكن تقديم دوره بأفضل طريقة بغض النظر عن مساحة الدور ولكن الأهم هو التأثير في الناس، مؤكداً أنه مستعد للتمثيل مجاناً لو أعجبه الدور.

أحمد فهمي يكشف عن عقدته الشخصية

وتحدث الفنان أحمد فهمي عن “عقدته” الشخصية وهي شراء الأحذية، موضحاً أن الأمر يعود لفترة طفولته خاصة أنه تربى وسط عائلة كبيرة وراتب والده كان قليلاً لذا كان يشتري حذاء واحداً فقط في السنة للمدرسة والعيد لذا كان يحافظ عليها جداً.

وأكمل: مع بداية عمله والحصول على الأموال تحول الوضع إلى إدمان لشراء الأحذية وأنه قد يشتري حذاء لمجرد أن شكله أعجبه حتى وإن لم يرتده، قائلاً: لكن عمري ما كنت ببص لحد.

موقف أحمد فهمي من غناء زوجته

وحول سبب رفضه قيام زوجتة بالغناء في البداية، قال الفنان أحمد فهمي إن أفكاره تغيرت مع مرور الوقت وأصبح لا يعارض هذه الفكرة حاليا بل يدعمها ويساعدها في الدخول لمجال الفن.

ووصف أحمد فهمي في البداية رفضه غناء زوجته بأنه كان “قفلة دماغ”، معترفاً بأنه أخطأ في هذا الأمر، وأن زوجته تعرفه جيداً منذ أن كان عازفاً وعاشت معه كافة مراحل عمله.

وقع أحمد فهمي في حب زوجته المطربة والإعلامية أميرة فراج وهي في سن صغيرة أثناء غنائها في الأوبرا، وتزوج منها مبكرا وأنجب ولدين واعتزلت أميرة فراج الغناء والظهور الإعلامي حتى عادت مرة أخرى لممارسة عملها وتقديم أغاني وبرامج تلفزيونية لكنها اختفت من جديد.

علاقة أحمد فهمي وتامر حسن

تحدث أحمد فهمي عن علاقته بالفنان تامر حسني وأنه تربطه به علاقة صداقة قوية قائلا: تامر صديقي جداً، وأنا سعيد بنجاحه، بشوف تامر مغني كبير وممثل واحنا أصحاب وعمرو دياب قيمة كبيرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى