عربى

في عيد ميلادها الـ 65.. معلومات تعرفها لأول مرة عن يسرا.. تزوجت مرتين وحاولت الانتحار وعمها أحد أبطال “رأفت الهجان”

احتفلت الفنانة المصرية يسرا، الخميس الماضي 10 مارس، بعيد ميلادها الـ 65، مع فريق عمل مسلسلها الجديد “خيط حرير”، وبهذه المناسبة السعيدة نكشف 8 معلومات عن الفنانة الكبيرة والتي قد لايعرفها جمهورها عنها.

1- يسرا اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم.

2- ولدت في السينما، حيث كانت والدتها تشاهد فيلم “لحن الوفاء”، وفجأة شعرت بآلام الولادة داخل دار العرض، فتوجهت بواسطة “تاكسي” إلى أحد المستشفيات القريبة، لكنها وضعت ابنتها قبل الوصول إلى المستشفى.

يسرا

3- انفصل والديها وهي صغيرة جدا، وقضت سنوات عمرها الأولى مع والدتها، وبعد بلوغها السن القانونية ذهبت لتعيش مع والدها، والذي كان شديد القسوة معها، ولهذا كان الحب الأول بالنسبة لها هو طوق النجاة، فقد كان جارا لها، وعندما التقت به في أحد المتنزهات شاهدهما أحد المعارف، فأبلغ والدها الذي ضربها بشدة، فما كان من الحبيب إلا أن طلب يدها من والدها تأكيدا عن حسن نيته، لكن الأب رفض تماما، لتنتهي العلاقة ويهاجر الحبيب الأول إلى الخارج.

4- حاولت الانتحار بعدما رسبت في امتحانات الإعدادية، حيث كانت تخشى من غضب والدتها، لكنه تم انقاذها وقاطعتها والدتها لمدة 3 أيام عقابا لها عما فعلته.

5- تزوجت برجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي، ولم يستمر الزواج بينهما طويلا ، ثم تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم، ولم تعلن هذا الزواج إلا بعد وفاة والد زوجها عام 2002، حيث ظلت يسرا وخالد ينفيان الارتباط حتى كشفت يسرا حقيقة علاقتهما في مطار القاهرة عندما منعت من دخول صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم، وقالت لمن منعوها إنها زوجة خالد ابنه.

يسرا وزوجها

6- يسرا لم تذق طعم الأمومة في حياتها، وعلى الرغم من ذلك فقد أعلنت الفنانة عدم حزنها بسبب ذلك الأمر، حيث قالت إن عدم إنجابها لأولاد رحمة من الله حتى لا تفقدهم أو تعاملهم بقسوة، رغم أنها تمنت أن يكون لديها ابن، مشيرة إلى أن اهتمامها بالأطفال ورغبتها في إسعادهم يأتي كرد فعل على قسوة أبيها عليها، لذا قررت أن تدافع عن الأطفال وتمنع تعرضهم للعنف أو الإيذاء.

7- كشفت يسرا عن أول قبلة تلقتها في حياتها من حبيبها الأول وكان عمرها آنذاك 13 عاما، في حين أن قبلة أخرى تسببت في صفع والدها لها في موقع التصوير، وعن ذلك تقول أن والدها صفعها على وجهها في بلاتوه التصوير بعد أول قبلة قامت بها خلال عملها بالفن، مشيرة إلى أن القبلة كانت بينها وبين الفنان حسين فهمي في فيلم ألف بوسة وبوسة، ودارت مشادة كبيرة بينها وبين والدها كادت تؤدي لاعتزالها الفن نهائيا.

يسرا وحسين فهمي

8- يسرا كشفت في أحد الحوارات أن عمها هو ضابط المخابرات المصري محمد نسيم الشهير بنديم قلب الأسد، والذي لعب دوره الفنان نبيل الحلفاوي في المسلسل المصري “رأفت الهجان”، والذي قامت فيه بدور زوجة البطل محمود عبدالعزيز، وقالت إنها لم تكن تعلم أن عمها محمد نسيم هو الذي قام بزرع رجل المخابرات الشهير رأفت الهجان في إسرائيل، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بالأساس أنه كان يعمل في المخابرات المصرية.

نبيل الحلفاوي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى