عربىمشاهير

الموت يخطف الفنانة الشابة سيدريك عبدالله بعد ولادتها.. وجدتها تفي بوعدها لها وتلحق بها بعد ساعات من وفاتها.. قصة مفجعة.. شاهد

الموت يخطف الفنانة الشابة سيدريك عبدالله بعد ولادتها.. وجدتها تفي بوعدها لها وتلحق بها بعد ساعات من وفاتها.. قصة مفجعة.. شاهد

فجعت الفنانة اللبنانية الشابة سيدريك عبدالله يوسف، بوفاتها المفاجأة بعد ولادتها بساعات وذلك بعد ولادتها داخل مستشفى رحال في عكار.

وكانت سيدريك قد أصيبت بنزيف حاد بعد الولادة مباشرة ودخلت على إثره في غيبوبة ونقلت إلى مستشفى جبل لبنان بطوافة عسكرية مع اطلاق حملة في مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالتبرع بالدم لها، لكن لم يصمد قلب الشابة كثيراً، فرحلت بعد مقاومة يومين وفجعت برحيلها كل عائلتها، وأصر زوجها على إطلاق اسمها على ابنتهما الوليدة.

لم تقتصر خسارة العائلة على رحيل ابنتهما البالغة من العمر 24 عامًا، إذ لم تتحمل جدتها أديل نادر “الثمانينية” هول الكارثة، سقطت في ساحة البلدة وهي رافعة صورة حفيدتها خلال انتظار وصول جثمانها، أبت ان تفارق حبيبتها التي عاشت وإياها فترة قبل زواجها، قررت البقاء الى جانبها في الدنيا والآخرة.

و قال جورج نادر قريب العائلة: “زارت الجدة سيدريك في المستشفى، صلّت لها، هامسة في أذنها وهي غارقة في غيبوبتها داخل غرفة العناية الفائقة انها ستموت من بعدها في حال استسلمت للموت، وبالفعل وفت بوعدها”، وتم وضع نعشيهما معًا داخل صالون الكنيسة.

وهزت قصتها المأسوية مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الإعلان عن حاجتها للدم حتى شيوع خبر وفاتها ومما كتب عنها “فَيَرْجعُ التُّرَابُ إِلَى الأَرْضِ كَمَا كَانَ، وَتَرْجعُ الرُّوحُ إِلَى اللهِ الَّذِي أَعْطَاهَ” و “يرحمها ويجعل مسكنها الجنة والتعازي لعائلة عبدالله ولعمها المناضل البطل الأسير جورج ابراهيم عبدالله، الله يصبرك وأنت خلف الزنزانة…عروسة السماء…المسيح قام حقا قام”،” و” وداعا يا عروس… بالثوب نحو السماء”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى