مجتمع النجوم

لأول مرة.. مي حلمي تكشف صلة القرابة التي تجمعها بـ نبيلة عبيد

كشفت الإعلامية الشابة مي حلمي عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة نبيلة عبيد، وجاء ذلك أثناء ردها على أسئلة المتابعين من خلال خاصية الرسائل على حسابها الرسمي.

وتلقت مي حلمي، عبر خاصية الرسائل على موقع “إنستحرام”، سؤالًا من أحد متابعيها، شاركته عبر خاصية «استوري»، تضمن تشبيهها بفنانة كبيرة، إذ جاء نصه: «شبه نبيلة عبيد أوي، وهي صغيرة على فكرة»، لتكشف الإعلامية المتخصصة في الشأن الرياضي، في تعليقها عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة، قائلةً: «كانت مرات عم بابا».

كما تلقت العديد من الأسئلة والتعليقات،التي تتطرق إلى تفاصيل حياتها اليومية، على المستويين الشخصي والعملي، من بينها إبداء إحدى المتابعات بنصيحة تحمل نوعاً من العنصـ ـرية والتنـ ـمر، بشأن الاختيار المقبل لها، حال دخولها في علاقة عاطفية، إذ قالت: «ركزي في اختياراتك المرة الجاية وبلاش تختاري فلاحين ومحدثين النعمة»، لترد عليها الإعلامية الرياضية بجملة حاسمة: «ومالهم الفلاحين؟ أجدع ناس».

وتلقت مي حلمي، سؤالا آخر عن مواصفات زوج المستقبل، إذ كتب متابع:«بعد التجربة القاسية اللي مريتي بها، إيه مواصفات الشخص اللي ممكن يخليكي تفكري تتجوزي تاني؟»، لترد الأولى، قائلة: «بص يا بات مان، يا سوبر مان، يا سبايدر مان، حد بيطير بيفرقع صواريخ كده يعني».

كانت الإعلامية مي حلمي، قد أعلنت عبر حسابها على «فيسبوك»، تفكيرها في اعتزال تقديم البرامج، موضحة: «بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة، السوشيال ميديا نهائيا، كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده».

ولم يكن حديث مي حلمي، من فراغ، إذ مرت بالعديد من الأزمات والمشاكل في حياتها، التي جعلتها تفكر في قرار الاعتزال، أولها خطوة الإقدام على الزواج، فكانت الأزمة الأولى مع حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد، الذي ألغي قبل الفرح بساعات قليلة جدا، بسبب خلافات عائلية حدثت داخل فندق الزفاف، وأصبحت الواقعة حديث مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، ثم انفصالهما قبل أن يعودا مجددا.

وتعرضت الإعلامية الرياضية لصدمة جديدة بعد فترة ليست بكثيرة، تمثلت في إعلان محمد رشاد، انفصاله عنها دون علمها، إذ أكدت مي حلمي، أنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وظلت هذه الأزمة أياما عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين زوجها، حتى ظهورهم في برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، وسرد كواليس من حياتهم الزوجية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى