عربىمشاهير

“ممكن أقاضيها”.. حورية فرغلي تشن هجوماً على بسمة وهبة

تصدرت الفنانة حورية فرغلي حديث رواد السوشيال ميديأ، وذلك بعدما أعربت عن غضبها من التصريحات التي أدلت بها الإعلامية بسمة وهبة، بعدما اتهمتها بتعاطي مخدر الكوكايين، نافيةً صحّة حديثها، وطالبتها بإحضار التحاليل الطبية التي تؤكّد كلامها.

وعلى الفور سرعان ما ردت حورية فرغلي على هذا الإتهام، خلال الندوة الصحفية، التي تم عقدها على خشبة مسرح عرض مسرحيتها الأولى في تاريخها الفني “رابونزل”:” قائلة إنه كان بإمكانها مقاضاتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدّها، لكنها راعت كونها مريضة سرطان ففضّلت تجاهل حديثها.

وأضافت حورية فرغلي أنها ندمت على الظهور معها في برنامجها “العرّافة” في موسم رمضان الأخير، مؤكّدةً أنه في حال معرفتها بأنّ الحوار ستتم إدارته بهذه الصورة واستغلالها لتصدّر “الترند” لما كانت ظهرت فيه من الأساس.

حورية فرغلي تكشف عن موقف صادم عن بسمة وهبه

روت حورية موقفاً صادماً عن بسمة وهبة، حيث قالت إنها فوجئت بوجودها داخل المستشفى الذي كانت تُجري فيه واحدة من بين الجراحات العديدة بأنفها، وعلى الرغم من وجودها في الغرفة المجاورة لها لكنها لم تقم بزيارتها.

لا تعرف فرغلي سبب هذا الهجوم الذي تشنه ضدّها وهبة، فقالت إنّها أجرت 28 عملية جراحية في أنفها، فأصبحت فاقدة القدرة على الشعور بمنطقة الأنف، فكيف لها أن تتناول مخدر الكوكايين.

حورية فرغلي تكشف عن علاقتها بالجن والعفاريت

كشفت حورية فرغلي خلال برنامج “العرافة” عن علاقتها بالجن والعفاريت، قائلة: “اشتريت شقتي في 2013 وكانت مقفولة سنين لأنها كانت بتاعت الموسيقار محمد عبد الوهاب وسكنت في نفس العام اللي اشتريتها فيه، وكان بيتهيألي حاجات فيها ومرة لقيت بنت صغيرة ولابسة أبيض ومرة شوفت ولد على السفرة قاعد وقتها حسيت إن البيت مسكون بالأرواح وخوفت”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “النهار”: “الأحداث الغريبة في شقتي اتكررت كتير، والخدامين مشيت من عندي بسبب إن البيت مسكون بالأرواح، و2 سواقين شافوا الموضوع ومشيوا”.

ولفتت حورية فرغلي: “أنا مش باخد مهدئات ولا منومات ومستغربة من اللي بيحصل في شقتي وساعات الجرس بيضرب لوحده”.

وأكملت: “لما سألت حد عن اللي بيحصل في شقتي اتقالي إن ده حد بيحميكي مش بيأذيكي ودى حاجة كويسة، وسألت دكتور وشيخ، وفعلا مش بتعرض لأي أذى علشان أمشي من الشقة، ولما بيبقى القرآن شغال في رمضان مش بحس إنهم بيختفوا ومش هقول عليهم جن ولا عفاريت”.

اتهامات زوجة حسن شاكوش لحورية فرغلي

وردت حورية فرغلي، على اتهامات زوجة حسن شاكوش لها بأنه خطفت زوجها منها، موضحة: “شاكوش قصيدة اعتذار على فيس بوك وبرأني من قصة اتهام الخيانة وأنا مش عارفه إزاي هي اتجرأت تجيب اسمي في القصة دي”.

ولفتت: “كل الناس اللي عارفين الست اللي كانت متهمة بالخيانة مع حسن شاكوش رفضوا يقولوا من هي وفي نفس الوقت جابوا سيرتي ظلما، وعمري ما شوفت حسن شاكوش في حياتي ولكن خدت رقم تليفونه وكلمته بس بعد لما مراته اتهمتني”.

آخر أعمال حورية فرغلي

يذكر أن حورية فرغلي ، تخوض حالياً تجربة فنية جديدة، حيث تقدم شخصية “رابونزل” في العرض المسرحي “رابونزل بالمصري”، حيث تُعدّ هذه المرّة الأولى التي تقف فيها على خشبة المسرح، فيما دفعها حب الأطفال وعدم قدرتها على الإنجاب للتفكير في هذا المشروع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى