أبراج وفلك

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يوليو للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي، نطلعك عليها في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يوليو/تموز 2021

توقعات الابراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو للعام2021 على شتى الأصعدة

برج الحمل:

العمل: “الشمس” و”المريخ” في وضع داعم ويمنحانك في العمل حماساً وإصراراً على تحقيق النجاح، بشرط أن تعتمد على ما لديك من مواهب ويقظة وروح مبادرة.
الحب: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بمن تحب، وإذا كنت خالياً قد تلتقي بالحب، لكن اجتماعياً وعائلياً “عطارد” يضع الضغوط على عاتقك، وينصحك الفلك بالمرونة تفادياً للأزمات والخلافات، بخاصّة يومي الإثنين والثلاثاء، وطوال الوقت كن كتوماً.

برج الثور:

العمل: هذا الأسبوع كن متحفظاً وابتعد عن التعالي، ولا تتسرّع في قراراتك المهنية تفادياً للخسارة، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: تسطع بمشاعر إيجابية وجميلة وتمدّ الآخرين بالتفاؤل، وتجد الكلمات المناسبة التي تساعدك في تيسير أمورك.

الحب: سواء كنت مرتبطاً أو خالياً “فينوس” تعدك بالحب، وتساعدك أيضاً على توطيد علاقتك بالبعض، فقط عائلياً واجتماعياً قد تظهر في الأفق هموم وعليك أن تحافظ على اتزانك وتماسكك.

برج الجوزاء:

العمل: “الشمس” و”المريخ” بمنزل العلاقات يمنحانك سحراً وحُسن تصرّف.. تمتلك روحاً وعقلاً ذاخرين بالإيجابيات. تتفاوض جيداً، وتكسب بسهولة مساندة الزملاء ورؤساء العمل.
الحب: تعقد اتصالات رائعة مع من حولك وتتواصل بحب، لكن انتبه لأقوالك حفاظاً على علاقتك بمن تحب. من المهم أيضاً أن تضاعف حذرك يومي الإثنين والثلاثاء على كل الأصعدة، و طوال الأسبوع اعمل في صمت واعتنِ بصحتك.


برج السرطان:

العمل: من الأحد للثلاثاء: تتمتّع بسرعة البديهة، وتدير أمورك المهنية والمالية بنجاح، وتكتسب خبرات من خلال عطاء حقيقي، فقط يوم السبت ومن الأربعاء للجمعة: يجب أن تخطّط بدقة، ولا تغامر مهنياً ومالياً، وضَع حساسيتك جانباً كي تصل لأهدافك..
الحب: راجع خطواتك وتمالك أعصابك، وقاوم المشاعر السلبية. “فينوس” و”عطارد” داعمان ويعدانك بأوقات عاطفية هانئة، وإذا كنت خالياً قد تجد من يبادلك المشاعر.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يوليو 2021 مهنياً

برج الأسد:

العمل: “الشمس” و”المريخ” في برجك يمنحانك جرأةً لمواجهة التحديات.. تطرق أبواب المعرفة وتحقق تطوراً مهنياً. فقط من السبت للإثنين: ينصحك الفلك بالتروي في توقيع الأوراق، وعدم المغامرة بالقول أو بالفعل.
الحب: تبدو فاتناً للآخر. تميل للانفتاح، وتبدي استعداداً للتواصل بهدوء خاصة من الثلاثاء للجمعةوطوال الوقت: لا تتبرع بالحديث عن أخبارك ولا تتسرع في إعطاء ردود.

برج العذراء:

العمل: هذا الأسبوع لديك الفرصة لتنمية أعمال، وتحقيق مكاسب خاصة يوم الأحد ومن الأربعاء ظهراً للجمعة، حينئذ تُحقق تطوراً وتبهر من حولك بخلاصة خبرتك.
الحب: “فينوس” ببرجك تعدك بالسعادة في الحب، وتمنحك طاقة عاطفية، وفي المقابل تشعر بمحبة الآخر، وبتقدير الأصحاب والأخوة، ويضعك الكثيرون في مقدمة اهتمامهم، فقط السبت: اهتم بصحتك، والإثنين والثلاثاء: اضبط انفعالاتك وانتبه لحقوقك، وطوال الأسبوع: عليك بالكتمان، وتجنب الزهو بنفسك.

برج الميزان:

العمل: السبت والأحد والثلاثاء: تخطط جيداً لمستقبلك وحياتك، وترى الأشياء من زاوية جديدة وتبدي استعداداً للتطور والمبادرة والابتكار.. تتلقى كلمات المديح والإعجاب وتؤثر في الجميع. فقط يوم الإثنين ومن الأربعاء للجمعة: قد تميل للعصبية وعليك بتنظيم جهودك، واحترس من النصب، وتحكّم في أعصابك، واصبر على المصاعب.
الحب: “الشمس” أيضاً بمنزل الأصدقاء تزيد من شعبيتك، وتمنحك حضوراً وثقة بالنفس، وتعرف لقاءات اجتماعية وعاطفية دافئة.


برج العقرب:

العمل: “عطارد” بمنزل الحظ يمنحك فضولاً ويقظة ورغبة في المعرفة والاستطلاع.. تعبّر عن أفكارك بلباقة وتحقق نجاحاً. فقط السبت والأحد: ادرس جيداً خياراتك قبل اتخاذ أي خطوة، واعتمد التخطيط والمثابرة، وتجنب الصدام على كل الأصعدة.
الحب: “فينوس” تمنحك تألقاً وجاذبية.. تجد الأحباب والرفاق يقفون بجانبك، وقد تلتقي بأصدقاء يغيرون أفكارك في الوقت المناسب، وإذا كنت خاليا قد تتحول صداقة لعلاقة حب.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر يوليو 2021 عاطفياً

برج القوس:

العمل: “الشمس” و”المريخ” بمنزل الحظ يمنحانك كل الحيوية والنشاط.. تحسن توظيف جهودك، والوقت مناسب للبيع والشراء، وتساعدك الأفلاك على إدارة أمورك المالية بحكمة.
الحب: تميل لعقد صداقات جديدة وللوقوف بجانب البعض ممن يحتاجونك، وتقضي أيضاً أوقاتاً طيبة مع الأصحاب، لكن لا تتعجل شيئاً، واهدأ لتحافظ على علاقتك بمن تحب وكن مستعداً للتسامح. أيضا الإثنين والثلاثاء: يجب أن تحافظ على اللباقة والدبلوماسية على كل الأصعدة.

برج الجدي:

العمل: الإثنين والثلاثاء تصر على الإنجاز مستفيداً بخبراتك وتفيد من حولك بما تعلّمت، وتستثمر جيداً مواهبك، بشرط أن تبقى هادئاً، ولا تستسلم للتشوش واحمِ حقوقك، ولا تبدد طاقتك وحاول أن تنظم جهودك وأولوياتك.
الحب: “فينوس” بمنزل الحظ تمنحك روح تفاؤل ورغبة في الحب والانطلاق، ويقدّم لك الفلك الدليل على إخلاص الأحباب، لكن اجتماعيا وعائلياً سيطر على عصبيتك وحساسيتك، وإذا كنت متزوجاً لا تهمل رغبات الطرف الآخر.

برج الدلو:

العمل: رغم الضغوط، تستطيع هذا الأسبوع أن تعمل بفاعلية، وتقوم بواجباتك على أكمل وجه. تبث الحماس في المحيطين بك، وتهتم بكل صغيرة وكبيرة، وتُصر على مثالية الإنجاز.
الحب: “فينوس” بمنزلك الثامن تساعدك على الاقتراب بلطف ممن تحب، تنشر بين المحيطين بك طاقة إيجابية، وقد تكتشف حقيقة البعض، فقط الإثنين والثلاثاء: حاول أن تتفادى الأخطاء.. استرخِ وراجع حساباتك. إذا كنت متزوجاً احذر الاشتباكات الزوجية طوال الوقت.

برج الحوت:

العمل: هذا الأسبوع قد تشتد حساسيتك، ومن المهم ألا تدع أي إحباط يعوق تقدمك المهني وتجنب المغامرة، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء: يمكنك أن تفرض إرادتك بذكاء، وحينئذٍ تحمل لك الكواكب البشائر والسعادة، وتجد من يقف بجانبك.
الحب: تتوطد علاقاتك، وقد تقضي أوقاتاً رائعة مع الأهل والأقارب والأصحاب، لكن “فينوس” بمواجهة برجك وقد يشوشك ذلك ويربكك عاطفياً، وعليك أن تكون أكثر صبراً ومرونة مع الأحباب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى