مجتمع النجوم

محمد محسن يغني لزوجته هبة مجدي ويقـــبلها بمناسبة عيد ميلادها.. فيديو

احتفل الفنان المصري محمد محسن بعيد ميلاد زوجته الفنانة هبة مجدي، ونشر مقطع فيديو جمعهما.

محمد محسن قام خلال الفيديو، الذي نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بالغناء لزوجته أغاني عيد الميلاد، ثم قام بتقبيل رأسها.

الفنان سأل زوجته: “أحساسك ايه وانت بتحتفلي بعيد ميلادك؟”، فردت قائلة: “احساس رائع عشان بحتفل بيه معاك أكيد.

محمد محسن أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي، لترد الفنانة بقولها: “حياتي حيااااااااتي انا مكســـوفة قـــوي”

وكانت الفنانة هبة مجدي قد احتفلت مؤخرا بعيد زواجها الخامس من زوجها المطرب محمد محسن، ونشرت مجموعة صور جمـــعتهما يوم زواجهما.

هبة مجدي تذكرت تفاصيل هذا اليوم، بقولها: “النهارده ٢٦ يوليو عيد جوازنا الخامس ٢٦ يوليو ٢٠١٦ اليوم اللي عمــ ـرنا ما هننــ ــساه”.

وأضافت: “أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشـــبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، كملنا عـــروض طول السنة، ومن النجاح الشــ ــديد للمسرحية وقتها ملقـ ـــيناش وقت نتجوز فيه وناخد أجازة زي كل العرسان لاننا كنا بنعــ ــرض يومياً”.

وأكملت: “فكتبنا الكتاب وعملنا الفرح بالنهار وخلـ ــصناه بسرعة عشان نلــــحق نعــ ـرض المسرحية بالليل.. يوم عظيم ومميز ومحــ ــفور في الذاكرة.. كل سنة واحنا سوا عالحلوة والمــ ــرة @mohsenband”.

وكان الفنان محمد محسن قد كشف مؤخرا عن وجه ابنته “دهب” من زوجته الفنانة هبة مجدي، لأول مرة من خلال مجموعة صور حديثة، نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

محمد محسن نشر مجموعة صور تجمعه بابنته “دهب”، احتفالا بالعيد، حيث ظهر وهو يحـــ ـملها على كتفيه، وكشف عن وجهها بوضوح لأول مرة.

الفنان المصري أرفق الصور بتعليق قال فيه: “دهب مــ ـش مقــ ـتنعة إن العيد خـ ــلص إمبارح، ربنا يكتر أعيادنا ويخـ ــلي أحبابنا ويحفظ بلادنا”.

وقد تغزل الجمهور في جمال ابنة هبة مجدي ومحمد محسن، ولاحظوا ملامــ ــحها الأوروبية حيث الشعر الأصفر والبشرة البيضاء، مؤكدين أنها تشبه والدتها كثيرا.

يذكر أن هبة مجدي ومحمد محسن كانا يحرصان دائما على إخــ ـفاء مـ ــلامح وجه ابنتهما “دهب”، في كل الصور التي نشراها لها من قبل، ويبدو أنهما قد تراجـــعا عن هذا القرار.

وكانت قد كشفت الفنانة هبة مجدي من قبل أن الفنان يحيى الفخراني كان له دور كبير في اختيارها لاسم ابنتها دهب، مشيرة إلى أنها وزوجها المطرب محمد محسن كانا طوال الوقت يأخذان رأيه في اسم ابنتهما.

وأضافت أنها في إحدى المرات اقترحت عليه اسم “دهب” ولكنها لم تكن مقتــ ـنعة به تماما، إلا أن الفنان يحيى الفخراني أعجب بالاسم وقال لها إنه مخـ ــتلف فاقــ ـتنعت به.

وعن أسباب عد م نشرها صور لابنتها منذ ولادتها، قالت إنها تخــ ـاف عليها كثيرا لأنها مازالت صغيرة، لافتة إلى أنها من الممكن أن تنشر صورا لها عندما تكبر قليلا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى