مجتمع النجوم

محمد رمضان: أول أجر ليا كان 25 جنيه.. وقدرت أكون الأعلى أجرًا في مصر والوطن العربي – فيديو

قال الفنان محمد رمضان، إنه لم ييأس منذ بداياته الفنية وحتى الآن، مؤكدًا أنه يعافر في كل الأوقات حتى يصل إلى ما يريده.

وتابع خلال لقاءه مع “The National”: لم أيأس وآمنت بجملة عظيمة جدًا إن الإنسان يحاول يفتح بمفتاح الباب ويعافر لحد ما يبوظ الباب.

واستكمل: حاولت دخولي هذا المجال من خلال مسرحية ولم يتم قبولي، ودورت على مفتاح آخر وشاركت مسرحية وكنت باخد 25 جنيه، وكنت سعيد جدًا وكنت ببقى مبسوط وأنا مروح وجايب فاكهة لأمي.

وتابع : مبحبش البخل أنا بحب الإنسان اللي بيحب والحاجة اللي بيحبها يعملها ويشتريها عندي ولــ ع بأي شيء قوي، وعندي ولــ ع بالقوة وأي شيء يمتلك هذه الصفات أنا بحبه.


قال محمد رمضان، إنه لديه هدف وحيد منذ بداياته الفنية لم ينشغل عنه إطلاقًا، وهو أن يكون أهم فنان في العالم رجل عربي إفريقي مصري.

واستكمل الفنان محمد رمضان حديثه قائلًا: الحمد لله قدرت في وقت قصير أكون الأعلى أجرًا في مصر والوطن العربي.

كشف الفنان محمد رمضان، كواليس رفع قضــ ية ضــ ده بسبب نزوله الشارع والتفاف الجمهور حوله، مما يعـــ يق حركة المرور.

وقال: أترفع عليا قضــ ية أني ممنوع أنزل الشارع لأني بتعمد أعمل الترافيك وألم الجمهور نحوا لما بنزل، ولازم أبلغ المديريات قبل ما أنزل.5

في سياق متصل، احتفل الفنان محمد رمضان بوصول قناته على موقع يوتيوب إلى 13 مليون مشترك، فيما وصل عدد متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك إلى 19 مليون متابع.

ونشر رمضان مقطع فيديو صغير يكشف عدد متابعيه، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على أنغام أغنية ثابت، معلقًا: شكرًا للجميع وصلت قناتي على يوتيوب إلى 13 مليون مشترك وصفحة فيس بوك الخاصة بي وصلت إلى 19 مليون متابع.

https://web.facebook.com/watch/?v=841470870114088

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى