عربىممثلون

سلمي أبو ضيف تعلن خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني.. شاهد أول صورة للعريس

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وأعادت نشر صورة لها برفقة عريسها إدريس عبد العزيز وهو يقدم لها خاتم الزواج على أنغام أغنية “زغروطة حلوة” .

زواج سلمي أبو ضيف

وأعلنت سلمى أبو ضيف عبر ستوري حسابها على انستجرام، بإعادة نشر صورة لها تجمعها وخطيبها وعلقت عليها بوضع أيقونة لخاتم من الألماس، كما أعادت نشر تهنئة مقدمة لها من صديقة مقربة.

من هو زوج الفنانة سلمي أبو ضيف؟

ونشر إدريس عبد العزيز عدة مقاطع فيديو تظهر فيها سلمى أبو ضيف وهي تضع الخاتم في يدها وتقول: لقد تزوجنا، مع تعليقات من أصدقاء مقربين لهما أكدوا أن الزواج تم بالفعل.

يذكر أن سلمى أبو ضيف لم تعلن خطوبتها من قبل، وتحدثت منذ أيام قليلة عن فكرة الحب والارتباط، وقالت إنها تقع في الحب بشكل مباشر وصريح، وتعلن عن مشاعرها بصدق.

وقالت في حوارها مع برنامج معكم منى الشاذلي: أنا “بندلق على من أحبه” ولو قلت هحبه بعدين عمري ما هحبه، أنا بحب أدلق، هداري ليه؟ ماهو هيبان وتابعت: لو بحب حد أحب أقوله وعملتها قبل كده، لو بحبه وهو بيحبني ده أحلى أنواع الحب

سلمى أبو ضيف ونور النبوي

وكانت تداولت بعض الشائعات بالفترة المضية التي تفيد بارتباط الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل “راجعين يا هوى”، ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات الفنية، مما جعل البعض يعتقد أن هناك علاقة تجمع بين الثنائي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

خطفت الفنانة الشابة سلمى ابو ضيف الأضواء في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا حيث قامة بالبطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى