غير مصنف

ميسي الحيوان .. فهد يمتلكه زوجان روسيان

ربما عندما قرأت كلمة ميسي بالعنوان تصورت أن حديثنا سيكون عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، ولكن ميسي هنا ليس هو اللاعب الخارق وإنما هو اسم فهد له شهرته أيضا على الانترنت ويمتلكه زوجان روسيان.

الزوجان الروسيان هما ألكسندر وماريا ديميترييف امتلكا الفهد ميسي الذي ولد في 30 أكتوبر 2015.

تم تبني ميسي في عام 2016 من حديقة حيوانات أليفة محلية. يعيش الزوجان الروسيان مع ميسي في منزل من طابقين على قطعة أرض كبيرة في بينزا ، روسيا.

في عام 2017 ، بدأت عائلة ديميترييف في إنشاء حساب انستجرام وقناة يوتيوب لميسي ، والتي أصبحت مشهورة جدًا بحلول عام 2018 وتستمر في النمو في عدد المشتركين.

ولد ميسي في حديقة حيوان في سارانسك بروسيا. كان واحداً من ثلاثة فهود حديثي الولادة في حديقة الحيوان تم تسميته على اسم لاعبي كرة القدم في نادي برشلونة ؛ حيث تم تسمية ميسي على اسم ليونيل ميسي ، والاثنان الآخران هما سواريز ونيمار. تم إعطاء الأشبال هذه الأسماء لأن سارانسك كانت واحدة من عدة مدن مقترحة لاستضافة كأس العالم 2018 في روسيا.

تم بيع ميسي لاحقًا إلى حديقة للحيوانات الأليفة في بينزا عندما كان يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

كان ميسي أصغر بكثير من غيره من الفهود الذكور ، وبما أن نوعه ليس موطنه روسيا ، فلا يمكن إطلاقه في البرية. كان يعاني أيضًا من العديد من المشكلات الصحية الأخرى ، مما جعله غير قادر على العيش في حديقة حيوانات أو محمية للحياة البرية أيضًا. علاوة على ذلك ، خطط العمال في حديقة الحيوانات الأليفة في الأصل لقتله الرحيم.

في عام 2016 ، زار ألكسندر وماريا ديميترييف حديقة حيوان بينزا وقابلوا ميسي لأول مرة. عاش الزوجان “الحب من النظرة الأولى” ولاحظا شخصية ميسي اللطيفة بشكل استثنائي. اعتبر ديميترييف شراء ميسي كحيوان أليف ، واتخذوا القرار النهائي بشراء ميسي من حديقة الحيوانات الأليفة.
عندما اشترا ميسي لأول مرة ، عاش ألكسندر وماريا ديميترييف في شقة استوديو صغيرة في بينزا. تم تعديل ردهة الشقة وتم تخصيصها لتكون منطقة لعب ميسي. يستخدم ميسي ألعابًا مثل الزجاجات والكرات الفارغة.

يتمتع ميسي بشخصية لطيفة وهادئة ، ولم يهاجم أي شخص قط. يشير إليه ديميترييف أحيانًا على أنه “قطة صغيرة”.

ينظر أصحاب ديميترييف إلى ميسي على أنه كلب أليف. تم تدريبه في منشأة تدريب الكلاب المحلية وتعلم حوالي عشرة أوامر رسمية. [يمشي ديميترييف ميسي بانتظام باستخدام المقود والمعطف وحزام الأمان في بيئات مختلفة.

يُطعم ميسي مرتين يوميًا ، ويتكون نظامه الغذائي في الغالب من لحم الديك الرومي النيء ولحم البقر والدجاج. يكلف الديميترييف حوالي 630 روبل في اليوم لإطعامه. [يقوم الزوجان بتحميم ميسي بانتظام في حوض الاستحمام وتقليم أظافره في بعض الأحيان.
في عام 2017 ، بدأ ديميترييف حسابًا على انستجرام وقناة على يوتيوب لميسي ، وكلاهما يسمى “I_am_puma”. تُظهر الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي هذه جوانب مختلفة من الحياة اليومية مع الفهد.

نمت شعبية حسابات ميسي على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة ؛ بحلول يناير 2018 ، كان لحساب انستجرام بالفعل ما يقرب من 150 ألف متابع وأكثر من 50 مليون مشاهدة. حساب انستجرام لديه أكثر من 1.4 مليون متابع ؛ قناة يوتيوب لديها أكثر من 1 مليون مشترك. ماريا هي مديرة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.
كما شارك ميسي ممتلكات واهتمام عائلة ديميترييف مع أنثى الفهد البالغة من العمر 10 سنوات واسمها إيشيل ، والتي تم إعطاؤها لعائلة ديميترييف من قبل مدرب سيرك في ديسمبر 2019 وكشف عنها في يناير 2020. توفت إيشيل بسبب سرطان الرئة في أبريل 2020

يمتلك ديميترييف أنثى فهد أخرى ، تدعى جيردا ، تتمتع بشخصية هادئة ولطيفة تشبه شخصية ميسي. يشعر ميسي بالقلق عند حضور جيردا لكن العلاقات بين الحيوانين تتحسن. جيردا لديها قناتها الخاصة على اليوتيوب “I_am_cheetah”.

المصدر/ أخبار الحيوانات

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى