مجتمع النجوم

ابنة إيمان البحر درويش: أبويا دخل العنــ اية المركزة ولو اعتقل مش هنسكت

تلقت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، العديد من الا نتــ قادات والتعليقات السلبية بعد نفيها ما تردد خلال الساعات الماضية حول اعتــ قال والدها، مؤكدة أنه دخل العنــ اية المركزة إثر تعرضه لا نتــ كاسة.

وكتبت ابنة إيمان البحر درويش في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك: والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر وفين إيمان البحر.

وأضافت: أبويا بخير ومش تحت سيطرة حد ومحدش معتقله، ولكن هو في العنــ اية المركزة علشان حصله انتــ كاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله.

وتلقت أمنية البحر درويش العديد من التعليقات السلبية والســ ا خرة من منشورها، ومن بين التعليقات التي تلقتها: اعتقلوه وانتوا بتكــ د بوا يا أمنية، لترد: حضرتك مقتنع إن أبويا لو اعتقل إحنا هانسكت، لو دي وجهة نظر حضرتك فتحترم أنا بطمن الناس اللي عايزين يطمنوا عليه.

وجاء ذلك بعد حالة الجدل الواسعة التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول القبــ ض على إيمان البحر درويش، بسبب تصريحاته التي هــ ا جم فيها الدولة من خلال الفيديو الذي ظهر فيه عبر حسابه بموقع فيس بوك والذي أصدر خلاله أيضًا فعلًا غير أ خلا قي، حيث أطلق صوتًا من فمه، ما عرّضه للهــ جــ وم الشديد والا نتـ قادات اللا ذ عة، كما تطــ ا ول على الأجهزة الأمنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى