عربىمشاهير

طليق غادة عادل يسخر من علاقة معز مسعود وحلا شيحة

اعترف الداعية معز مسعود مؤخرا بحبه للفنانة حلا شيحة، بأن نشر عبر حسابه بموقع إنستجرام أغنيته واستعان فيها بمشاهد لسلفستر ستالوني وعلق عليها قائلاً: سجّلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية “Fighter” على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007، هذه الأغنية لك يا فتاة “حلا شيحة” رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحالة الآن.

المخرج مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، سخر من هذا الاعتراف، كما سخر من جملة معز مسعود “رحلتنا واحدة”، ليؤكد أن رحلته مع النساء تتغير في كل محطة.

مجدي الهواري كتب، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: ” في رحلات القطارات في اوربا في عربية مخصصة للنساء فقط ، في كل محطة يتغير رواكبها !! .. عن رحلة #معز_مسعود اتحدث”.

وكانت حلا شيحة قد ردت على اعتراف معزز مسعود بحبه لها، بأن نشرت مقاطع فيديو لمعز مسعود من برنامجه “لتعارفوا”، والتي تحدث خلالها عن معاني الحق والحب.

حلا شيحة أرفقت المقاطع بتعليق قالت فيه: “لهذا السبب أنت حبيبي، هذه حقيقتك معز مسعود، كل شيء تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحق والحب والجمال”.

وتابعت: “و”لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

وأكملت: “الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان.. نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك”.

يذكر أن معز مسعود كان قد تزوج من قبل من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات تعريفية عن الآثار، لكنه انفصل عنها سريعا ليتزوج من الفنانة شيري عادل، والتي انفصل عنها سريعاً أيضا، بعد زواج استمر لمدة عام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى